NadorCity.Com
 


المجلس العلمي بالناظور ينظم درسا توعويا حول مخاطر التدخين بزايو


المجلس العلمي بالناظور ينظم درسا توعويا حول مخاطر التدخين بزايو
يوسف العلوي / محمد العلوي

نظم المجلس العلمي بالناظور يومه الجمعة 18 ماي الجاري، بعد صلاة العصر بمسجد الحسن الثاني بزايو درسا توعويا في موضوع المخاطر والأضرار الناتجة عن التدخين وذلك بحضور رئيس المجلس العلمي ومندوب الاوقاف والشؤون الإسلامية بالناظور ووعاظ تابعين للمجلس العلمي وخطباء و أئمة المساجد بالمدينة.

ويعتبرهذا الدرس التوعوي تحسيسا بالمخاطر والأضرار التي يواجهها المدخنين في كل يوم بسبب تناول كميات من السجائر دون معرفة الحقائق التي تنتج عن هذا الأمر، حيث تفضل الاستاذ أحمد مدهار عضو المجلس العلمي بالناظور بشرح الأضرار التي تخلفها آفة التدخين على صحة الانسان.

وقد أعطى الاستاذ الفاضل مجموعة من الارقام والمعلومات ذات الإرتباط بالتداعيات التي تلي تدخين سجارة واحدة في اليوم وتأثيرها السلبي على الجهاز العصبي والكلي والقلب بالدرجة الاولى مما يخلف أمراضا خطيرة كالسرطان حيث أعطى أمثلة لمجموعة من الحالات في العالم ماتت بسبب التدخين المستمر دون مبالاتهم بالاضرار الناجمة عنه.

من جهة اخرى تفضل رئيس المجلس العلمي بإهداء مبلغ رمزي لبعض الاشخاص ينحدرون من دوار اولاد الدواد بإقليم ميسور اوطاط الحاج من أجل استكمال بناء مسجد يذكر فيه اسم الله وذلك في إطار الاعمال الاجتماعية الذي يقوم بها المجلس العلمي.




































1.أرسلت من قبل DABAH في 19/05/2012 20:41
salam o3alaykom almonafi9on a3adimin charaf bach atnas7o anas ala yofsedona fi al ardi antoma kathadro a3la tadkhin ahadro a3la bnatkom ohadro a3la al manaker ali fa tanaweyat hada laysa majlis 3ilme bal howa majlis hilmi almonafi9on












المزيد من الأخبار

الناظور

أمواج "بوقانا" تلفظ جثة غريق وسط استنفار أمني

هذا ما قاله وزير النقل بخصوص إقصاء الناظور من رحلات "رايان إير"

المسبح البلدي بالناظور.. دشنه الملك منذ 17 سنة ولم تنتهي أشغاله لحد الآن

ما الذي يحدث بشواطئ الناظور؟.. إنقاذ فتاة من الغرق بأعجوبة بأركمان

عدد من المنقذين وسط الأمواج يبحثون عن جثة غريق بشاطئ المهندس

سلطات مليلية المحتلة تعتقل ناظوريا مبحوثا عنه كان بصدد السفر جوا نحو أوروبا

جماعة العروي ترش المبيدات لمحاربة البعوض والحشرات الضارة