NadorCity.Com
 


حفل تكريمي للتلاميذ المتفوقين بثانوية مولاي علي الشريف


حفل تكريمي للتلاميذ المتفوقين بثانوية مولاي علي الشريف
نظمت مؤخرا جمعية قدماء تلامذة ثانوية مولاي علي الشريف بالحسيمة، بالمركب الثقافي والرياضي الكائن بحي حدو، حفلا تكريميا لفائدة التلاميذ المتفوقين بالثانوية، بحضور مجموعة من الفعاليات الجمعوية وممثلي بعض المنابر الصحفية بالمدينة، طاقم التدريس بالمؤسسة وكذا أسر وعوائل التلاميذ المتفوقين، وقال السيد كريم بوشرقي رئيس ج.ق.ت.م.ع.ش إن الجمعية تروم من وراء تنظيم هذا الحفل حث التلاميذ لبذل قصارى الجهود، بغاية الحصول على نتائج تشرف الثانوية وبالتالي المدينة، مؤكدا في ذات الحين على الأهمية القصوى التي تضطلع بها مثل هذه المبادرات في سبيل الدفع بالعملية التربوية، التي ما فتئت تعرف بعض التراجع على المستوى المحلي.
وفي نفس السياق، أكدت بعض الفعاليات التربوية المشاركة في النشاط، أن ترسيخ هذه المبادرات المحمودة من شأنه أن يذكي نوعا من التنافس الشريف بين التلاميذ، الشيء الذي سيتمخض عنه مستقبلا ارتفاع مستوياتهم الدراسية.
هذا، وقد تسلم الحاصلون على المراتب الأولى في مستوى الثانية باك، على مبلغ 2000 درهم مقدمة من قبل مدير شركة عالم البناء السيد عبد الحفيظ أحروش، الذي دأب على دعم التلاميذ المتفوقين بالثانوية. وقد حصلت باقي المستويات الأخرى على شواهد تقديرية وجوائز رمزية، تثمينا لمجهوداتهم الجبارة التي بذلوها لتبوء هذه المراتب المشرفة.
وقد شهد الحفل تكريم واحد من أبرز الوجوه بالثانوية، السيد عبد الفتاح الخمليشي المعروف ب"عمي فتاح"، اعتبارا لعمله الدؤوب وحبه الوقاد للثانوية وتفانيه في خدمتها. وتجدر الإشارة إلى أن كلا من المجلس البلدي و جمعية آباء وأولياء أمور تلاميذ الثانوية وجمعية الاستقبال والاستماع والتوجيه قد دعموا نشاط الجمعية.


أحداد محمد/ جمعية قدماء تلامذة ثانوية مولاي علي الشريف

حفل تكريمي للتلاميذ المتفوقين بثانوية مولاي علي الشريف



1.أرسلت من قبل bergach في 02/08/2009 16:07
azul khafakoum
ttmnnigh awen najah ujar g tudart nnun

2.أرسلت من قبل aya-_-ino في 10/08/2009 15:25
ll33azzz itlamith nmadrassa inoo l3azz viva molay 3li chriiffffff viivvaa a7addadd madrassa thawaddarr l2idara a9at gi charr99 l2a9ssam a9an gi lgharb lmara7iith a9an gi ljanoobb ama chin nadan s9a waha hhhhhh .mabrook 3liikomm












المزيد من الأخبار

الناظور

البرلماني السابق وديع التنملالي يخرج عن صمته بخصوص الانتخابات البرلمانية المقبلة بالناظور

أساسيات تدبير الموارد البشرية داخل المقاولات محور دورة تكوينة من تنظيم جمعية المبادرة بالناظور

حميد قوبع يمثل جهة الشرق في الجامعة الوطنية لحلاقة بالمغرب

انطلاق عملية "من الطفل إلى الطفل" لمحاربة الهدر المدرسي بجماعة بوعرك

الطالب الباحث أسامة أقوضاض ينال دبلوم الماستر في موضوع قرارات محكمة النقض بعدم قبول الطعن

الإذاعة الأمازيغية تستضيف البرلمانية ليلى أحكيم للحديث عن القاسم الانتخابي ورهانات الاستحقاقات المقبلة

أمن الناظور يكشف تفاصيل جديدة حول قضية المتورطة في تصوير فيديو وهي تمارس الجنس مع ابنها القاصر