NadorCity.Com
 


برنامج "مامش ثادجيذ أون يزوان أمان" يتطرق لآفاق مشاركة فرق الجالية المغربية في المهرجان الدولي لمسرح الطفل


برنامج "مامش ثادجيذ أون يزوان أمان" يتطرق لآفاق مشاركة فرق الجالية المغربية في المهرجان الدولي لمسرح الطفل
جواد بودادح | نور الدين جلول | محمد الراشدي


في إطار المواكبة الإعلامية للنسخة الثامنة عشر للمهرجان الربيعي الدولي لمسرح الطفل والتي اختتمت فعالياتها صبيحة اليوم الأحد 15 أبريل الجاري، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، من طرف حركة الطفولة الشعبية وبشراكة مع وكالة الجهة الشرقية تحت شعار "ثقافة ومواطنة".

استضافت الإعلامية أمينة شوعة، زوال اليوم الأحد خلال برنامجها الإذاعي "مامش ثادجيذ أوان يزوان أمان"، مجموعة من الفعاليات والشخصيات التي ساهمت في إنجاح النسخة الحالية من المهرجان.. حيث استضافت على أثير الإذاعة الأمازيغية كلا من مندوب وزارة الثقافة حفيظ بدري، والمدير الفني للمهرجان محمد ضرضوري، والمنسق العام محمد الحمداوي، وجانب من الوجوه الإعلامية والجمعوية.

وقد تناول ضيوف البرنامج الأثيري المذاع مباشرة على الإذاعة الأمازيغية بالرباط، الظروف التنظيمية والفنية وكذا الإعلامية للمهرجان.. كما تطرقت الإعلامية أمينة شوعة الى مشاركة الجالية المغربية المقيمة بالخارج في تنشيط فقرات هذا الملتقى المسرحي الدولي وكذا آفاق وطموحات اللجنة المنظمة للمهرجان في استقطاب مجموعة من الفرق المسرحية للجالية المغربية المقيمة بالأراضي الأوروبية على وجه الخصوص.

ناظورسيتي سجلت لكم مجريات الحوار بكامله من أجل تقريب وجهات النظر ووضعكم في صورة الحدث، ولكل من فاتته فصول الحلقة الجديدة من برنامج "مامش ثادجيذ أوان يزوان أمان".. نترككم مع التسجيل الصوتي الكامل لهذه الحلقة:
















1.أرسلت من قبل Benisidel Hakim في 15/04/2012 22:47
Facebook
salam mo3likom mahra jami3an natchakaricham awakma mina cho3a mach kormara mara tfakatiw almawdo3 ichafan adyini inakan ijanwanarni onatchakaricham mina cho3a wachokran wasalam












المزيد من الأخبار

الناظور

أمواج "بوقانا" تلفظ جثة غريق وسط استنفار أمني

هذا ما قاله وزير النقل بخصوص إقصاء الناظور من رحلات "رايان إير"

المسبح البلدي بالناظور.. دشنه الملك منذ 17 سنة ولم تنتهي أشغاله لحد الآن

ما الذي يحدث بشواطئ الناظور؟.. إنقاذ فتاة من الغرق بأعجوبة بأركمان

عدد من المنقذين وسط الأمواج يبحثون عن جثة غريق بشاطئ المهندس

سلطات مليلية المحتلة تعتقل ناظوريا مبحوثا عنه كان بصدد السفر جوا نحو أوروبا

جماعة العروي ترش المبيدات لمحاربة البعوض والحشرات الضارة