NadorCity.Com
 


! ليس كل شيء على ما يرام




1.أرسلت من قبل oziiiil في 26/10/2010 10:54
3afak al ostad nakh a9dim mlih cha nikh atammana an ta3od ila i3dadiyat boudinar

2.أرسلت من قبل YOUSSEF DAHMANI في 26/10/2010 12:43
SLM FRANCHMENT

3.أرسلت من قبل HALIMA BODINAR في 27/10/2010 14:00
ايها الاستاد الشعر هو ليس افق المستقبل ولا يتغدى به الروح لماذا تجعل الصمت صديقتك لماذا تترك الاحزان تفعل ماتشاء عليك ان تعلم ان المغرب يتراجع الي الورا كما ان يقوم بخطوة الي الامام وخطوتين الي الوراء لا تنتظر شيئ من الزمن والانسان الذي يلبس القناع كما قال محمود درويش / / لااخ لك ياخي لا داء ولا دواء ولا الامام ولا الوراء سقط القناع عن القناع اعرب وباعو اعربا وضاع ذهبوا الذين تحب ذهبوا فام ان تكون او لا تكون

تمسمان ومجالس ومسؤولين همهم جمع الاموال اليتامةوقضاء اغراضهم لا همهم في المنطقة هم اصحاب اضمائر الميت

تحية لك ياستاد

4.أرسلت من قبل محمد من تمسمان في 27/10/2010 22:45
السلام عليم

شكرا للاستاد الكريم و الفاضل محمدازعوم المعروف بجراته و مواقفه المتنورة و المطالبة دائما بالتغيير الجدري الاوضاع المزرية التي يعيشها مجتمعنا المغربي او العربي بصفة عامة. فاسهاما فب هدا الموضوع ؛اي موضوع التغيير لابد من اعتماد مبدأين اساسين ، وهما : المبدا الأول هو:
الوعي بالمسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق كل واحد منا كيف ما كان نوعه و وضعه الاجتماعي و السياسي و الاقتصادي... اد في الوقت الدي نعي فيه بدورنا في الحياة، نكون قد قطعنا شوطا مهما في مسلسل التغيير.
المبدأ الثاني هو :الارادة القوية التي تجعل من الانسان شجاعا لايضعف امام المواقف التي من شانها ان تعيق مصيره و الاجتماعي ...

على اي كيفما كان الحال، فالوضع بدا يعرف نوعا من النشاط و الحيوية بسبب بعض بوادر النهضة المجتمعية التي ساعد على ظهورها مجموعة من الشباب الواعي و المثقف و الرافض لكل ما يمكن ان يعرقل مسيرته التنموية و البنائية نحر الغد الافضل...

تحياتي الى اليك استادي و نتمنى منك المزيد منالعطاء و التالق.

5.أرسلت من قبل أسير البحر والجبال و الوديان ـإجطــــــــــــــــــــــــــ في 27/10/2010 23:00
باسم الله الرحمان الرحيم
صراحة أخي محمد لم أجد من أين أبدأ،لقد بلغ السيل الزبى فالمنطقة أصبحت في حالة لا تحسد عليها،نرى جل المدن و المناطق في حالة جيدة سوى هذه المنطقة التي تلاعب بها كبار البطون بجشاعتهم وغبائهم وعدم غيرتهم على منطقتهم،وكذالك عدم وعي الأغلبية في المنطقة يزيد الطينة بلة،أظف إلى ذالك الخارج الذي أعمى صغار وشباب وكل ساكنة المنطقة، فإذا سألنا جنين في بطن أمه عن حلمه فسيكون جوابه هو الذهاب إلى الخارج، فكيف للمنطقة أن تكون على ما يرام وجميع الطاقات التي تتوفر عليها المنطقة(عمال، تجار، بحارة................) يهربون من النار عوض إخمادها صراحة حال المنطقة لا يبشر بالخير وهنا أوجه ندآآآآآآآآآآآآآء إلى كل غيور على المنطقة بأن يساهمو في إنقاذ المنطقة لأنها ربما لن تدم طويلا إن بقي كل شيء على هذا الحال.
وشكرا

6.أرسلت من قبل rifi في 29/10/2010 16:35
نحن ضحية المثل الذي يقول
القافلة تسير والكلاب تنبح

7.أرسلت من قبل ازعوم في 03/11/2010 12:07
ازعوم التاريخ الشعوب علمون كيف نحصول علئ كل شيء علئ مايرام ولكن الشعب المعربي لايريد ان يستفدمن الشعوب المتقدمة الشعب الدي يريد ان يموت بالشيخوخة لن يرا على مايرام ابدا اما تمسما ن فعليها ان تفيق من النوم وتقل للمسوولين كفا من الدول ولهوان نحن هنا ارحلوا عنا نحن قديرون على تسيير شؤونينا وشكرا

8.أرسلت من قبل mis ntamsaman في 07/11/2010 14:15
salam khouya brit ngollek bli dakchi li ktabtih rah ktbo 9ranek mchhal hadi smiyat laktab 7iwar l9olob, matl3abch 3lina otgol za3ma rak tayer, ewa saggad rasek assi omatchawahnach

9.أرسلت من قبل sahraoui mohamed في 07/11/2010 21:09
salam khoya az3om labas 3lik? bsaraha ndahacht mali chat ta3li9 dyalk hit tara9ti wahd mawdo3 jid mohim ojid hassas. lida tanchakrak bzaf 3la had majhod ljabar. ana sahraoui wald 3am sahraoui said men ifakharene. ayuz awma ot9adikhch attas.bye

10.أرسلت من قبل yassim azaoum في 09/11/2010 20:25
slt allah i3awan khoya mohamede bravo plus merci .......

11.أرسلت من قبل temsamen bni marghnin في 11/11/2010 13:10
chokran al ostad ino a9dim ntchakarich attas meeeeeeeerrrrrrcccccccciiiiii

12.أرسلت من قبل Azoum في 11/11/2010 23:11
salam aliekoum auma mohamed hafthag allah auma salam aliekoum warahmatoallah wabarakato

13.أرسلت من قبل abdeljabbar في 12/11/2010 14:16
salam moualaikom warahmatollah wata3ala ana 3aich fi holland ini atakalam logha lholandia wa arabsh wa babers tamazghit wa aglish wa franc wa spans lhamdolilah hta wahda makanakl mna trf dyal lkhbez ikhwati ikhwani li 3ndo chi wahd bgha iji lholanda khso idwaz wahd limtihan dyal lholandia oma3rfch wach ianjah wala la ana n3awno ianja 100./.''' ianjah n3awno fisabilillah ana 3af chno kai3tio tma kolchi ha












المزيد من الأخبار

الناظور

أشغال تهيئة مركز جماعة تزطوطين تصل مراحل متقدمة والساكنة تطالب بمواصلة النهوض بتنمية الجماعة

صورة لوحة "غريبة" تدعو إلى الحفاظ على رونق حديقة جرداء وسط الناظور تثير سخرية الفايسبوكيين

هذا ما قاله اللاعب الريفي منير المحمدي بعد خسارة المنتخب الوطني أمام الغابون

أولياء التلاميذ بزايو ينقلون غضبهم من انتشار "الساعات الإضافية" إلى مديرية التعليم بالناظور

حشود من المواطنين يرافقون سجينا توفي بمستشفى الناظور إلى مثواه الاخير

العمال العرضيين ببلدية الناظور يتوقفون عن العمل بعد توقف رواتبهم لشهرين

ثلاث شركات تتنافس على إنقاذ الناظور من أزمة النفايات