NadorCity.Com
 


فضيحة وزير الإتصال بالحكومة المغربية أمام البرلمان بالرباط



من الاحدث الى الاقدم | من الاقدم الى الاحدث

1.أرسلت من قبل ali في 24/05/2010 14:15
la ta3lik 3ala wozaa almaghreb.allah omma hada monkar.

2.أرسلت من قبل abohaytam في 24/05/2010 14:32
al3azzzzzzzzz hagda kaykon arjall wa ilaa falaaaaaa........
hadi hiya dawlat alha9 wal9anonnn

3.أرسلت من قبل refhar في 24/05/2010 14:50
نتمنى كمغاربة , ان نكون سواسية أمام القانون . فلا يوجد مواطن من الدرجة الاولى و آخر من الدرجة الثانية ...
و نتمنى ايضا من السيد الوزير , ان لا يصدع رؤوسنا بأسطوانة "دولة الحق و القانون" , و التي بالمناسبة لا يكاد يمر اي تصريح دون ان نسمع هذه المعزوفة ...

4.أرسلت من قبل youar zi canarias في 24/05/2010 16:13
salamu 3alakom azul imazighen , despues de leir esta noticia e de ver este video , esta claro clarissimo , que este ministro tiene que demitir e su hijo debe compareser ante los tribunales de rabat de no ser asi , entonces si estaremos en siglo pasado , o los años de plomo , gracias nadorcity por la noticia ,

5.أرسلت من قبل aminbcn في 24/05/2010 16:29
lwozara dyal lmaghreb tfadho ,kan mhama9 lina rasna kolma hdar dawlat lha9 wal9anon,dawlat lhandiya o maticha

6.أرسلت من قبل rachid في 24/05/2010 17:31
chnu had lafdiha ya lamgharba.li 3andu assulta yedir ma bgha yekun li kun khas yet9adam lel3adala.ama alwzin 3ta wahd sura muchawha lel9anun almaghrebi.kunu bhal EUROPA kulchi sawaseya amam al9anun.

7.أرسلت من قبل zghanghan في 24/05/2010 17:39
ce gouvernement doit déposer sa démission,c est honteux

8.أرسلت من قبل AKSEL في 24/05/2010 17:44
hhhhhhhhhhhhazul ma3lich wani amis anwazir halal adyag min khas kaniw idja haram atagam chan7ajjat ????????????

9.أرسلت من قبل nor alhoda في 24/05/2010 17:57
ahayad balak a kababa dalwazir ajjayi admazkagh di iwdan,,,,........,,,.allah hadi maghlak fakido chchay i la yo3tihhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh allahoma ina hada monkar

10.أرسلت من قبل FARID في 24/05/2010 18:01
أنضروا إلى وزير ألإتصال وهو يرعى أحد قطاع ألطرق من أبناءه .أترون قلت لكم أن بلادنا تحاكم فقط ألفقراء و ألمساكين أبناء ألحكومة دعوهم يفسدون في ألأرض.طواغيت ألقديم لا يزالون مع ألجدد.يجب تنقيتهم

11.أرسلت من قبل faris في 24/05/2010 18:21
na3lata alaho 3ala mokharibina wa alfasidina fi albilad hada laisa wazir bala fasid

12.أرسلت من قبل las palmas " في 24/05/2010 18:25
Vaya pais en el que estamos. En este pais nunca hay igualdad de justia entre pobres y ministros.
1º viva la gente de Rebet ,porque ven algo que esta mal y se quejan de ello a la cara del ministro.
2º si a un pobre le pasa eso seguramente estaria encarcelado, y este (rambo) viene el padre corriendo para llevarle a casa de 5 estrellas.
No tienen verguenza.
3ºahora seguramente lo soltaran, porque seguramente el padre va a sobornar al juez.
4ºSEGURAMENTE EL JUICIO SERA COMO EL DE LA CHICA DE WEGDA maltratada.
5º LA JUSTIA SE TOMA SERIA SOLO PARA LOS POBRES.
SIEMPRE LOS MALOS SON LOS POBRES .
el bueno siempre son los de ariba : ministros , presidentes , alcaldeses, governantes y sus hijos aunque tengan la culpa.
ojala se entere el rey mohamed 6 para darle caña a esta gente, haciendo payasadas para comernos el coco
el ministro de Comunicaciones marroquí Khalid Naciri encontra un afgano de rebat
ESPERAMOS QUE LA JUSTIA SALGA A FABOR DEL CHICO DE REBAT.
VIVa la gente de rebat ,
viva el rey mohamed 6
viva la justicia y salga pronto

NO HAY DERECHO , DEBEN TRATARNOS IGUAL
gracias nador city

13.أرسلت من قبل ahmed في 24/05/2010 18:42
ga3 li kan tamak fdak lhadita chmata okhawaf lokan hadok li kano tamak rjal kano idarbo dak lwazir kima tadrab dak sayyad walakin mgharba chmata khasatan nas dyal rbat olgharb bi sifa 3ama

14.أرسلت من قبل عبدالرحيم في 24/05/2010 18:47
الوزير و الناطق السمي باسم الحكومة يتحول الى مسئ لحزبه و الحكومة الدي هو عضو فيها و الى الدولة التي يعبر رسميا عن رأيها في العديد من القضايا بسبب استغلال نفوده و تدخله من أجل افلات ابنه من يد رجال الامن اللدين مع الأسف لم يقوموا بواجبهم باقتياد ابن الوزير المعتدي الى مخفر الشرطة و تطبيق القانون الدي يجب في مثل هده الحالات أم أن القانون موضوع فقط الا على المواطنين العاديين قلت هدا الوزير الدي أصبح بعد هدا صورة حقيقية للفوارق الطبقية و هيمنة المال و استغلال النفود و أن أسطوانة دولة الحق و القانون ما هي الا جملة التصقت بلسان هدا الوزير أثناء اي ظهور له أمام المواطنين عبر شاشة التلفزة و قد عبر المواطنون المتواجدين خلال هده الفضيحة عن رأي المغاربة جميعا بقولهم أين الديمقراطية اللهو ان هدا منك عرفت ولد من هدا زيادة عن ضربهم لسيارة الوزير الدي ننتظر ما ستسفر عنه الأيام المقبلة عن مستقبله و ابنه ان كنا فعلا في دولة يسودها القانون و لا قوة فوق قوته

15.أرسلت من قبل M. France في 24/05/2010 19:01
إذا كان ما نشر حقيقة، فعلى السيد خالد الناصري أن يجمع حقائبه ويغادر الحكومة،وإلا كان واجبا على جلالة الملك أن يقيله،لأن بقاءه كمتكلم باسم الحكومة بعد الذي حصل،قد أفقده الشرعية كوزير في حكومة جلالة الملك،وستنعكس سلبا على حكومة السيد عباس الفاسي، وعلى ملف حقوق الإنسان، وعلى سمعة البلد التي بدأت تتحسن لدى الرأي الداخلي والأجنبي.
أقول للسيد الناصري وهم أستاذ ومثقف كبير: ما هي الموعظة التي يمكنك أن تسترشد بها وأنت تتصفح تاريخ أمجادنا الكرام، وعلى الأخص قصة المسيحي الذي عنف من طرف أبن فاتح بلاد الكنانة ( مصر ) عمر بن العاص فلم يجد أحدا ينصفه ويؤازره فتوجه إلى أمير المؤمنين عمر الفاروق عليه رضوان الله وبركاته، لعله يشفي غيظه، فلما اكتشف الفاروق ما قام به بن عمر بن العاص،أمر الفاروق المسيحي بالقصاص منه علنا ،فثار عمر بن العاص للإهانة التي لحقت بابنه، فناداه الفاروق بمقولته الشهيرة:
( متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا؟).
فتدخلك أيها الوزير بتلك الطريقة ستجعل كل مغربي يعيد النظر في قراءة ما قيل عن المغرب الجديد، ولكن السلطة ( الملعونة ) تغير طبائع الناس، وتحولهم من آدميين إلى حيوانات ضارة.و لو كنت سياسيا محنكا لشكرت الشرطي الذي قيد ابنك بكلمات تسمو عن المشاعر الظرفية العاطفية، لأن الإنسان في مستوى مسؤوليتك (سعادة الوزير ) ستجعله يتصرف بابراكماتية وحنكة وعقلانية ، ولكن يقول المثل : إذا أسندت الأمور إلى غير أهلها فانتظر الساعة.

16.أرسلت من قبل nadori في 24/05/2010 19:01
هذا هو الدليل القاطع للدمقراطية التي نعيشها ويتبجحون بها ليل نهار.سقطت القناع للدمقراطية المزيفة بمسحوقها الزهيد.هل يمكن لهاأولاء أن يقنع أحد بدمقراطيتم المذلولة في المستقبل.وأقول لذلك الشرطي هل أنتم مكلفون باإعتقال الفقراء فقط.

17.أرسلت من قبل jaha_nador@hotmail.fr في 24/05/2010 19:10
ما هده الحادثة إلا الشرة التي تخفي الغابة. غابة أبناء الوزراء و السفراء و الجنرالات الدين لا يطبق عليهم القانون مهما كانت أخطائهم و مهما بلغت مخالفتهم للقانون لأن القانون في المغرب لا يطبق إلا على الطبقة الكادحة. أما هؤلاء الإرهابيون الحقيقيون الدين يعتون في الأرض ضربا و دهسا بالسيارات و قتلا عمدا في شوارع البيضاء و حاناتها و الأمتلة لا تعد و لا تحصى . أليس هدا إرهابا للمواطن المغربي البسيط. ألم يحن الوقت لمحاسبة هؤلاء المجرمين لكي يكونوا عبرة لمن خلفهم أم سيبقى مغرب القرن 21 متل مغرب عهد السيبة. و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العضيم.

18.أرسلت من قبل rifiño في 24/05/2010 19:12
azul... ayathma soyathma bikol sara7a la dimo9ratiya la 7o9o9 fi al maghrib illa dictatoriya wa 7ogra wa tahmich..idan 3ala ahl amazigh an yafi9o wa khassatan rifiyin li nasil jami3an ila tasyir omorina bi aydina in aradna nasil fa mahma kanat dorof wa mahma so3obat fa 3alayna ana no7a9i9 hadafona ala wa howa al7a9 fi ta9rir al masir .. katir mina nas yatra7ona as2ila 3ala kayfiyat alwosol wa alba3d ya9ol aw yadon anaho mina mosta7il ana nanja7 wa akharin yakhafon min so2..lakin mahma yakon so2 fala yomkinoho ana yakon bidarajat ma fa3alo fi ahlona wa watanona al7abib thimazgha fa ja2a alwa9t bi ana yar7alo 3ala jimalihim ila almachri9 ...kol 3arabi illa wa howa monafi9 ...la yojad ay 3ir9 bachar fi al3alam yaf3al ma fa3ala hada al7aggar wa kollohom sawiya

19.أرسلت من قبل marocain في 24/05/2010 19:56
Et maintenant qu'elle sera la réaction du premier ministre, le chef du gouvernement? Sûrement celle d'un aveugle sourd-muet.

20.أرسلت من قبل amajod في 24/05/2010 20:44
allah ina3lo alfa na3la in cha allah,
haad achi jaaaaari bih al3amal fi blaad assiba, lagharabata fi hada ana lam asstaghrib itlaakan, hada mawjoud wabi chakl yawmi walakin wakama akol daimaan ahna alli rakhina lihoum achaa3b tahta takhddir daim {na3aaas masskin} bhaal haad achi khasso yaglaab almarmita a3la dak alwazir alkaddab alladi yourido an you3allima addimoukratia walkanoun lilmaghariba daiman fi tassrihaatihi almounafika,wa3ala houkoumatihi allti laam yassbik lilmaghrib an 3arafa afchala minha moundo alisstiklaal,
amma chourti alladi charaka alwazir fi nadari fi jarimatihi wakama bissouhbatihi ila ssayaratihi fa3ala alhadirin fi alhakika harkouho wahwa wakif.
sal3aat al;baak,allah yakhli haa sal3a.

21.أرسلت من قبل talouch في 24/05/2010 20:55
أترون قلت لكم أن بلادنا تحاكم فقط ألفقراء و ألمساكين أبناء ألحكومة دعوهم يفسدون في ألأرض.طواغيت ألقديم لا يزالون مع ألجدد.يجب تنقيتهم

22.أرسلت من قبل fola madrid في 24/05/2010 21:14
اهذا حاسب على راسو شكون غير باباه فلحكومة اجي قتلني خسو يخد الجزاء ديالو شكون هو كاع اليوم باباه وزيرغدا هزو الماء قالك دولة ديال الحق القانون فين هو القانون شي حد اجوابني

23.أرسلت من قبل grzadk في 24/05/2010 21:36
asalam ad30 minfadli jalalat almalik mohamedasadis nasaraho alah an yakhod alha9 min almazer almocharib....................................................

24.أرسلت من قبل grzadk في 24/05/2010 21:38
hadi ara fdiha kolachi sa9 lakhbar hata fadawal almahjar chofo ach diro am3a lahmar..................odawzoha mobachara fa talfaza bach an3arfo biana lahma3 t3a9ab asalam frankfurt

25.أرسلت من قبل marrokanish في 24/05/2010 21:39
أثمن واحيي رجال الأمن الذين اعتقلوا إبن الوزير الناصري فوق القانون واصحاب الحصانة السلطوية وأعرف أنهم أحسوا بالمرارة عندما تلقوا أمر إخلاء سبيله ومرافقته حتى السيارة فقد أفقدهم الناصري وزبانيته سلطة حماية القانون والمواطن أي أننا ما زلنا نعيش زمن السيبة وتصور أخي المتصفح لنادور سيتي أنه وقع العكس أي افعتداء على ابن الوزير الناصري ستغلق جميع الشوارع المؤدية لمكان الحادث وتنقل التلفزة المغربية والدولية الحدث ويقتاد المعتدي الى التحقيق إن بقي على قيد الحياة لأن الشرطة تعتدي عليه داخل السيارة وينزلون عليه بالسب والشتم ليظهروا أنهم حماة أمن إبن الوزير
ماذا ستقول ايها الناصري أمام الله يامن لا يزول ملكه إرحم من فضح وزارته

26.أرسلت من قبل مواطن في 24/05/2010 23:00
هدا هو حال الحاج الوزير وصل الى السلطة لاليخدم وطنه بل ليعيث في الارض فسادا هو وابنائه وهدا هو حال وزراء المغرب اما ان يكون لصا يسرق اموال ابناء الشعب المعطلين او يشتم ويضرب من يشاء دون اي محاسبة .نعلة الله عليهم الى يوم القيلمة

27.أرسلت من قبل a9samto an la abtasim hata yataharrar al maghrib في 24/05/2010 23:28
al istihtar bi al watan wa bi al mowatinin ,ayna al maghrib bilado al ahrar wa bildo attarikh ayna al maghrib alladi 9awama al omam al motakalima 3alayhi min kolli addonya min inagliz mororan bi albart9iz wa al sban wa rrom walyonan kolloha kanat tatma3o fi al maghrib wa tharawatihi ,nadaran limaw9i3ihi attijari wa khayratihi al hayaniya wassamakiya wazzira3iya ....al maghrib alladi ibtakara al mo9awama ......sirna maghrib al fo9ara aktharo fa9ran fi al 3alam maghribo al ar9am al 9iyasiya fi al ommaya wa fi abitala wa al amrad al fattaka ,maghribo achatat wa al mokhtafon wa assira3at al 3ailiya wa tasalot al a9wiya 3ala addo3afa ..........wallaiha tawila wa tawila .kana 3ala al masolin an yahchoro ha olai al mosabbibin fi hadihi al kawarith ,9abla an yakhtafi al maghrib mina al kharita wayan9arida cha3baho.

28.أرسلت من قبل med في 25/05/2010 01:36
ben c'est ce qu'en appel la democratie a la marocaine

29.أرسلت من قبل Bourkha في 25/05/2010 10:21
amnin ikoun 3endek ouladkom otkouno af chi menseb 3ali .... tema 3ad ahder awedi lehla iwesselna al chi poste 3ali, andiroooo mana akter, allah i7fed ossafi

30.أرسلت من قبل gharbiya في 25/05/2010 11:06
bghit gir njaweb 3la nr 13 hadak 9lil la7ya li tay3ayer nas dyal rabat w lgerb
bghit nghol lik ana gharbiya whsen men 10000 wahed bhalek w hmdl anani men lgherb aba3da machi men jbel
wasir tar3a laghnem w sken w mnin yhadrou lakbar kaysaktou li bhalek
ila kano nas dyal lgherb machi rjjala fa 100% anta kadalik hitach lokan kenti rajel mafghadich taghlet f rjala dyal bsah a 9lil tarbiya
w chokran nador city w samhou liya rah bhal had l2achkel khashoum chi hal
slm

31.أرسلت من قبل hamza في 25/05/2010 11:07
salam falta machi di lwazir di cha3b mara wamni3an yamas asazan azajif mamach yaga mis iwani
ranachin wanahri tirika chafan dini hata lwazir ni walah ila 3amas wazrir daga hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

32.أرسلت من قبل hamza في 25/05/2010 11:09
yadawla yawadi lwazir chnaw achafa hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

33.أرسلت من قبل mowatin rayour 3la baladih في 25/05/2010 16:52
kolona nantadir rad jalalat almalik 3la hada alwazir aladi naza3a 9ina3 dimo9ratiya fi lmargib alhabib waja3ala lmowatinon ya9olon bi lfami lmalyan adim9oratiya hiya hibron 3la wara9

34.أرسلت من قبل waladon motwadi3 في 25/05/2010 16:58
طبعا طبعا ..هدا ما نقوله نخن الناضوريين الاحرار..نعم للاستقلال الداتي للريفنا الكبير ..لان من يخكمون علينات مجرد اناس يريدون مصلحتهم الشخصية..وهدا وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدي كان من المفترض ان يكون مثالا يحتدى به ومنتم ترون انه تجاوز هدا المصطلخ الديمقراطية الدي يمدحونه في الرلمان لكن اين تطبيقه...يا اخواني الشباب الناضوريين و الريفة القانون فوق الجميع ..ولا يمكن لاي كان ان يكون فوق القانون............اخواني ادا كان المستعمر الاسباني قد خرب بلادنا فنحن في جهة الشمال ما زلنا نعاني من المستعمر الداخلي اي الدين يريدون يخافون من كراسيهم المتخرك..............ان الاوان لنتعلم السياسة وندعو الى الحم الداتي ....ولمادا لا ان شاء الله ستكون كدولة الايران الجمهورية الاسلامية ....شكرا ايها الاحرار باسم مالكنا الي لم يمت في ادهاننا محمد عبد الكريم الخطابي................ ممكن نتواصل معا.. amsawad-21@hotmail.fr

35.أرسلت من قبل toriss في 25/05/2010 17:35
ayafda7 abi alwozara amyina;ikas iyamatsan orakoddddddd!!!!!adaban 3ad idrayasan adhakman;amis dalmalaika waytidaf rahbass!!!!!!!lah ifadhoooooooooooo

36.أرسلت من قبل Citoyen في 25/05/2010 18:56
C ' est incroyable mais c le Maroc. ça ne se peut se passer qu' au Maroc.

J' espère que M6 verra ce Vidéo, c la honte.. Encore une belle Occasion pour Nini le Chouwaf pour chanter sa chanson pour " bouzebbal "

37.أرسلت من قبل Mohamed في 25/05/2010 22:34
ايه المغرب هذا هو المغرب القوي ياكل اضعف. اسال الذي يجب ان نطرحه هو لماذا قمت اشرطت باطلاق سرحه اليس القنون فوق الجميع؟
ولله ان الان يجب ان يحكم عليهم جميعاً. اذ كان المغرب دولةِ الحق والقانون. وشكراً

38.أرسلت من قبل MOUATINE RAYOUR في 25/05/2010 23:06
ALLAHOMA INA HADA LAMOUNKR FAALA OUAZIR AL ITISSAL MOGHADART AL HOUKOUMA FAOURANE

39.أرسلت من قبل hassan في 26/05/2010 00:20
سلام الله عليكم اولا احيي رجل الامن اللدي وضع الاصفاد لابن الوزير احييه على شجاعته لو كنا في ايام ادريس البصري لحكم على الشرطي بالاعدام امام الملاء. في المقابل نطلب من جلالة الملك محمد السادس ان يتدخل شخصيا في هده القضية وان يحاكم ابن وزير كمواطن عادي وعلى معالي الوزير فضحه الله هو و ابنه ان يعتدر لرجال الامن اللدين قاموا بواجبهم , ..... الله عليك ايها الوزير الملك يصلح و انتم تفسدون حفضك الله ورعاك ياجلالة الملك

40.أرسلت من قبل Numidia في 26/05/2010 12:14
Tant que la Maroc ne change pas sa constitution, et que le peuple ne gouverne pas, il ne faut pas s'attendre à des miracles. Le pays est gouverné par une classe politique pourrie grace à un régime pourri, et un makhzen pourri... . La loi est faite pour les pauvres et les faibles pour pouvoir protéger les avoir des riches et de ceuw qui gouvernent. Franchement, on a besoin d'un Protectorat d'un pays démocratique qui dissoudera toutes les instances et le régime dans ce pays, avec une possibilité de rester au moins 50 ans pour éduquer ce peuple aux principes démocratiques. Donc un pays comme l'Angleterre ou la Suede ca va nous faire du bien, et ca va nous libérer du régime féodale actuelle!
mj1983@live.fr

41.أرسلت من قبل valencia في 26/05/2010 13:50
colo mara tayatfadho had alozara maziyan daba

42.أرسلت من قبل NO FIA في 26/05/2010 13:58
NO FIO NI EN LA JUSTICIA NI EN MINESTROS NI EN EL MISMO REEEEEEEEEEEEEY,SI ES VERDAD QUE EL REY ES DE TODO QUE HAGA ALGO A ESTE CABRON MAL NASIDO DE MINESTRO,COMO PUEDEN PONER ALGUIEN COMO ESE MINESTRO QUE NO SABE COMO EDUCAR A SU HIJO COMO PORTAVOZ DEL GOBIERNO DE REEEEEEEEEEEEEEEEY.

43.أرسلت من قبل zouzou yastadou samak في 26/05/2010 16:51
rien a dire et c honteux

44.أرسلت من قبل MARWAE في 26/05/2010 18:34
c'est inacceptable d'après ce que on sait "la loi est au dessus de tout le monde" malheureusement ce n'est pas encore le cas dans notre pays dès qu'il s'agit d'une personnalité...
le ministère de la communication ne mérite pas sa place, il donne un mauvais exemple et surtout une très mauvaise image de notre pays , alors que c'est déja un mauvais père d'après le comportement irresponsable de son fils!!.

45.أرسلت من قبل macha2 allah o safi في 26/05/2010 21:18
ila ra9 13 ahmed
chno za3ma daba ga3 shab rabat chmayat o machi rjal o gaaaaaaaaaaaaaa3 al gharb mazyaaaaaan bravo wallah choooooooooooooooooooookran warina rjal fin kaynin mali rabat chmayat

46.أرسلت من قبل abdo في 27/05/2010 02:39
ana fe nadri hadchi li jera khsoum nas maysawtoche mara we dak bolis li tla9 dak weld lwzir kheso howa yemchi ne lhabs

47.أرسلت من قبل abdo في 27/05/2010 02:43
hada li we9a3 dahar 3abas ache 3ando mezyan

48.أرسلت من قبل mourad في 27/05/2010 18:08
hada lwazir mojarad voleur.lah yakhod fih lhak

49.أرسلت من قبل RACHID في 27/05/2010 19:48
لاتعتقدوا أن تلك الخطب التي تأتي من المسؤولين علىشاشةالتلفزةوالإذاعةالمغربيةأنهاحقيقيةومطبقةبل بالعكس فهي خياليةولاوجودلهاعلىارض الواقع طبعاَ خطب التحدث عن الديموقراطيةوحكوك آه عفواًحقوق الإنسان

50.أرسلت من قبل fida2i في 27/05/2010 20:33
had al9adiya tatfakarna f hadak al7okm ali daro aldok albolic khas 7ata hadi atkon 3ibra alwizara da adola

1 2











المزيد من الأخبار

الناظور

أزيد من 274 ألف مسافر استعملوا مطار الناظور-العروي ما بين 15 يونيو و31 غشت

بمناسبة الدخول المدرسي.. رابطة الشباب تدعو لدعمها في مبادرة لمحاربة الهدر المدرسي بالمجال القروي

مثير.. فرار ثلاث سجناء مغاربة من سجن مليلية المحتلة صوب الناظور على متن جيتسكي

شاهدوا.. التزيتي ومنتصر في أول تصريح لهما بعد تشكيل مكتب المجلس الجماعي للناظور

شاهدوا.. أنصار تحالف سليمان أزواغ يحتفلون بالفوز بالرئاسة وتشكيل المكتب المسير

انتخاب لحبيب فانا رئيسا لجماعة أزغنغان

انتخاب محمد ابو السعود رئيسا لجماعة العروي