NadorCity.Com
 


ضمنهم حكيم زياش.. تشيلسي الإنجليزي يعتزم التخلي عن معظم لاعبي الفريق


ناظور سيتي: متابعة

نشرت تقارير إعلامية بريطانية، أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، يفكر في إعادة بناء الفريق حتى يكون باستطاعته أن يتنافس على الألقاب خلال الموسم المقبل.

وحسب ما نقلته صحيفة "بي بي سي" البريطانية وأيضا موقع "غول"، فإن إدارة النادي الإنجليزي تستعد لإعادة بناء النادي من جديد.

وأوردت المصادر ذاتها، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، يعتزم التخلي عن العديد من لاعبي الفريق، والذين من ضمنهم الدولي المغربي حكيم زياش.


وأضافت المصادر، أن إدارة النادي، تخطط أيضا، للتخلي عن اللاعب الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، والبريطاني من أصل غاني كالوم هدسون أودوي، والإسباني سيزار أزبيليكويتا، وكذا الأمريكي كريستيان بوليسيتش، والبرتغالي جواو فيليكس، والسينغالي خاليدو كوليبالي، والبريطاني كونور غالاغر، والألماني كاي هافرتز.

ووفقا للمصادر، فإن نادي تشيلسي، يتطلع إلى التخلي عن عدد من اللاعبين الذين يتقاضون رواتب مرتفعة، كاللاعب المغربي حكيم زياش والفرنسي نغولو كانتي.

وأفادت نفس المصادر، أن إدارة النادي الإنجليزي، تعتزم التخلي عن اللاعبين المذكورين، بغاية تحقيق التوازن المالي في النادي.

يشار إلى أن، الدولي المغربي حكيم زياش، لا يشارك مع فريقه في مباريات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، ذلك أنه لازال في الاحتياط منذ أن انطلق الموسم الرياضي الحالي.

وكان نجم المنتخب الوطني المغربي، قد أبان على مستوى رائع خلال مشاركته في منافسات كأس العالم بقطر لسنة 2022، حيث كان له دور كبير إلى جانب باقي الأسود في السير بالمنتخب إلى نصف نهائي المونديال.












المزيد من الأخبار

الناظور

تدريبات مكثفة للحجاج من إقليم الناظور استعدادا لموسم الحج 1445

الناظور: ملتقى إعلامي للتوجيه ما بعد البكالوريا يضم أكثر من 40 مؤسسة

ساحة التحرير بالناظور تجمع عشرات المحتجين بسبب إسرائيل

خطيب الجمعة بالناظور ذ. علي حيون: متى يعرفنا الله؟ ومتى نعرفه نحن؟

رئيس المكتب الجهوي للرابطة الوطنية للمقاولين الشباب بالناظور يقدم استقالته

يهم الناظوريين الراغبين في أداء شعيرة الحج هذا الموسم

جمعية المبادرات تنظم دورة تكوينية حول الدعم البيداغوجي في المواكبة التربوية ومحاربة الأمية