NadorCity.Com
 


خطير.. 20 ألف طفل مغربي سيخرجون من الإسلام


خطير.. 20 ألف طفل مغربي سيخرجون من الإسلام
متابعة

أكبر عملية تنصير يمكن أن يشهدها المغرب يمكن أن تتمعن طريق كفالة الأطفال، إذ توقعت مصادر من وزارة العدل أن يتراوح عدد الأطفال المكفولين، الذين يتحولون عن الإسلام إلى ديانات أخرى، ما بين 20 و30 ألف طفل.

مصطفى الرميد، كان قد تلقى دعم وزارات الخارجية والداخلية والأوقاف والشؤون الإسلامية، في اجتماع عقد قبل أسبوع، لقراره القاضي بتوقي كفالة الأجانب لأطفال مغاربة إلى غاية وضع إطار قانوني جديد يعيد النظر في شروط كفالة الأطفال المغاربة خارج حدود المملك.

وتضيف أخبار اليوم التي أوردت الخبر في عددها الصادر غدا الثلاثاء، أن لقاءا عقده السفير الاسباني بالمغرب مع وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، عبر فيه الدبلوماسي الاسباني الذي يعتبر بلده المعنية بالأمر بالدرجة الأولى، عن تفهمه لقرار الرميد.

لكنه ناشد هذا الأخير العمل على تسوية وضعية أربعين أسرة اسبانية قامت بكافة الإجراءات القانونية في عهد الوزير الراحل محمد الناصري.



1.أرسلت من قبل siham في 30/10/2012 11:31
hada alamr khatir wayajib tadakhol aroasaa alkibar liana jami3 atfal al moslimin inahom abnaana wala yahi9o lana asomota 3ala hada lamar liana wara koli moslim oma moslima waraa koli kafir omato kafira lihada wakhososan atfal almaghreb kayafa yasilo almaghreb ila hadihi adaraja anaho yasmaha liabnaih alkhoroja min mawtinihim wadinihim wa l3aycha ma3a anasara walyahod walkofar ida kana baladona yo3ti alhaka liohadihi alomor famada nantadiro mibh ayna hom aroos alkiibar wayna hawa hakimo almaghreb sarahat ana yoasifoni aha chaya aladi yahsolo fi baladina akhaewati filah id kanat adiyanati almoslima tohimokom fala tsmito 3ala hada alamr lianaho khati wakhososan ida ntachar hada alkhabar ila amakin okhra kyfa satakono wojohakom yawjma alkiyama amama lah id nadartom ila hadihi almosiba wabakitom samitin inahom diyabo yaikhwati yantadirona alforas linajahi bifarisatahom fala taj3alo abnaakom wawladakom farisatan lahom inahom abnaakom waikhwanakom filah wastaghfiro alah al 3aliya al 3adiom

2.أرسلت من قبل wayaw_afnigh@live.fr في 30/10/2012 17:36
هل الاسلام ضعيف الى هذا الحد حتى يتهدده بعض المبشرين .اذا كان الإسلام هو العقيدة الحقيقية فلناذا تخافون من المسيحية؟و تفرضون على المغاربة اجتنابها .
يقول المثل "اللي فيه الفز تيقفز"
كم من المغاربة في اروبا؟ لماذا لم يتمسحوا؟
"شوفو غيرو" كما قالت نجاة اعتابو....












المزيد من الأخبار

الناظور

" أسعذ إينوا" جديد المنشد الريفي مصعب الحبيب

"ألعاب شعبية مغربية من الريف" إصدار جديد للباحث في التراث الأمازيغي محمد بودشيش

انتهى الكلام... سليمان أزواغ رئيسا للمجلس الجماعي للناظور بأغلبية مريحة ومتينة

حجز أزيد من 52 ألف أورو غير مصرح بها بميناء المتوسط

افتتاح مركز أكاديمية لمياء لدعم الطفل التوحدي وتطوير المهارات الحسية الحركية وتأهيل الأمهات

بسبب خسارة ميمون أوسار في الفوز بالعضوية.. الأحرار يفقد رسميا رئاسة جماعة بوعرك

المحمودي يضمن أغلبية مريحة و يؤسس مجلس جماعة بني وكيل اولاد امحند يؤكد بأن الباب مفتوح في وجه للجميع