المزيد من الأخبار






وزير العدل يكشف عن العدد الحقيقي لمعتقلي حراك الريف


وزير العدل يكشف عن العدد الحقيقي لمعتقلي حراك الريف
متابعة

كشف وزير العدل محمد أوجار، خلال جلسة اليوم لمجلس النواب، أن عدد الأشخاص الذين تم إيقافهم على خلفية أحداث « حراك الريف » بلغ 104 شخصا، تم إطلاق سراح 10 منهم دون توجيه ي تهمة.

وأضاف الوزير خلال تدخله في مجلس النواب، أن 86 شخصا لا زال يتم التحقيق معه بينهم قاصر، فيما 8 أشخاص آخرين يتم التحقيق معهم في حالة سراح.

وحسب أوجار، فإن الأشخاص الموقوفين يتم التحقيق معهم بتهم من بينها المس بأمن الدولة الداخلي، ومحاولة إضرام النار عمدا في ناقلة، الإهانة والعنف في حق رجال الأمن.



1.أرسلت من قبل صالح في 07/06/2017 00:12 من المحمول
في المغرب لا ديموقراطية لا أمن لا حقوق لا حرية لا عدالة لا عيش كريم لا قضاء نزيه لا أي شيء إسمه حقوق ألإنسان، يوجد في المغرب ظلم وتهم وتعذيب وسرق أموال الشعب وديكتاتورية وتلفيق التهم وإرهاب الناس وووو هذه هي الحقيقة ،الزفزافي دخل التاريخ من أوسع أبوا

2.أرسلت من قبل استاذ ريفي في الجبل في 07/06/2017 00:53 من المحمول
الاعتقال والترهيب ليس حل ..لم يعد هناك حواجز الخوف ....لن يسكت كل مجاهر بحقه ولو اعتقلتو اغلبية الشعب
...حنا لسقين ف قزيبتكوم حتا ياخد كل واحد حقو

3.أرسلت من قبل Hossain jjati rif في 07/06/2017 01:15 من المحمول
Ohadok lhothala l'I mso karamat lmowatinin madrtihomch flhasb ntoma li3ndkom lha9 t3icho fhad lblad waha pik yawlidi

4.أرسلت من قبل Hossain jjati rif في 07/06/2017 01:15 من المحمول
Ohadok lhothala l'I mso karamat lmowatinin madrtihomch flhasb ntoma li3ndkom lha9 t3icho fhad lblad waha pik yawlidi

5.أرسلت من قبل مواطن ريفي في 07/06/2017 01:37 من المحمول
جمعو دوك الشمكارة شوهو الريافة انا ريفي ومنبيعش وطني وبلادي للاجانب والا الاوروبين باش اعرفونا وعلاش مايعاونوك مايعطويك والو ادحكو عليك ويكولو ليك سير غوت مزيان وهو كيتفرج في حلقات المسلسل الحركي وكيفرج في البنات ديالنا

6.أرسلت من قبل Karim في 07/06/2017 02:58 من المحمول
Pik yawlidi

7.أرسلت من قبل EUROPA في 07/06/2017 09:26
لا يوجد فيكم دم ، يا مسؤولين وتعتبروا هذه دولة ، إنها دولة النفاق والنهب من صغيركم لكبيركم ،ومن منكم يقول اللهم هذا منكر يصدمه القطار أويغرق بسيارته في الواد ! ونحترم ملكنا الذي يصلونه بأخبار تعكس كل الحقائق ليسير على خطتهم الفاسدة المدروسة، نطلب وننادي الملك من صوتنا الخفي الذي يستحيل سماعه أن يراقب بيده لكي يصل إلى الحقيقة ، أما المسؤولين فلا ثقة لنا فيهم ، ولما نرى أهل الدين يشاركون في الجرائم ، تعرف أن المغرب بهذه الجرائم والظلم والإستفزار وإستغلال المناصب يقومون بجميع أنواع المفاسد بدون خوف لا من العبد ولا من الله ، الله يجازي كل واحد عن عمله .
يقول علماؤنا الأجلاء , السكوت على ظلم الرعاة يعد ذنبا عظيما يستوجب عقوبة الله في الآخرة , والعقوبة العاجلة في الدنيا, قال تعالى )): (( إن الذين توفاهم الملائكة ظالمي أنفسهم قالوا فيما كنتم قالوا كنا مستضعفين في الأرض قالوا ألم تكن أرض الله واسعة فتهاجروا فيها فأولئك مأواهم جهنم وساءت مصيرا ))

8.أرسلت من قبل jamil في 07/06/2017 10:02 من المحمول
كل هذه التهم باطلة لا اساس لها من الصحة ترجوا إطلاق سراح كل الموقوفين فمنذ 7 أشهر لم يسجل أي عنف أو حرق فلماذا هذا الطماطل لم يتم السماع إليهم كل هذه المدة ؟

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح