المزيد من الأخبار






هكذا ردت القيادية في البيجيدي ماء العينين على رئيس الحكومة بعد إعترافه بخطأ تخوين شباب الحراك


هكذا ردت القيادية في البيجيدي ماء العينين على رئيس الحكومة بعد إعترافه بخطأ تخوين شباب الحراك
ناظورسيتي

في تعليقها على الخرجة الاعلامية لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني على القناتين الأولى والثانية أمس الأحد، التي اعترف فيها بخطأ اعضاء أحزاب الاغلبية حول تخوين شباب الحراك الشعبي بالريف قالت أنها أثبت صحة الانتقادات التي وجهت لهذه التصريحات.


وكتبت القيادية في حزب البيجيدي على صفحتها الرسمية بالفايسبوك : “حينما خرجنا في حينه ننتقد التصريحات البئيسة والبليدة لممثلي بعض أحزاب الأغلبية بناء على إملاءات وزير الداخلية، كاد البعض يكفرنا وتم اتهامنا بالتهم المتداولة التي تنم عن ضعف الحجة والعجز أمام النقد البناء (تشوشون على رئيس الحكومة، تهددون تماسك الحزب…)”.

وأضافت في نفس التدوينة التي عنونتها ب “الاعتراف بالخطأ فضيلة”: “الآن يعترف رئيس الحكومة أمام المغاربة أن التصريحات الغريبة كانت خطأ ماكان له أن يكون بعد كل الأضرار التي خلفتها وراءها”، مخاطبة منتقديها بالقول: “تريثوا واهدؤوا قليلا و”وسعوا خواطركم” أيها السادة والسيدات، تحلوا ببعض الديمقراطية والقدرة على القبول بالاختلاف مهما كان محرجا”.

واعتبرت ماء العينين أن “الكثير من الانتقادات التي نوجهها اليوم للمسار لإنقاذ الحزب ومايمثله من أمل، سيأتي وقت للاعتراف بصحتها وأن تجاهلها والتهجم على أصحابها كان خطأ ما كان يجب له أن يكون”، مردفة بالقول: “كل ما نتمناه ألا يحدث ذلك بعد فوات الأوان”.



1.أرسلت من قبل karim في 02/07/2017 14:15
Kollokom monafi9in, kollokom lilmazbala. Kaddiro siyassa bach t3amro lajboub dyalkom wadyal shabkom. Tfo. Khadmo bla hadra khawya. Acha3b mabaghi bo klam chkon dar, chkok gal, chkon madar. Chtarlo badal matatkalmo fi lhawa bach tabano. TFO 3la sal3a.

2.أرسلت من قبل moussa في 02/07/2017 14:27 من المحمول
حقا الإعتراف بالخطأ فضيلة
على الأقل هذا العثماني واخا رئيس حكومة غير ناضج وخصوصا في السياسة الحكومية لكن إستطاع أن يقول مالم يقوله باقي الزعماء السياسيين.

3.أرسلت من قبل ماسنيسا في 02/07/2017 14:39 من المحمول
هذا ما قاله أخونا العثماني بحسن نية و لكن ما تزال لم تؤكده المصادر القضائية.
فأين الحقيقة و لمن الكلمة الفصل؟

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح