المزيد من الأخبار






هذه هي المبادرة التي اقترحها بوانو من أجل إيجاد مخرج للإحتجاجات التي يعيشها الريف


هذه هي المبادرة التي اقترحها بوانو من أجل إيجاد مخرج للإحتجاجات التي يعيشها  الريف
توفيق.ب

اقترح عبد الله بووانو، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، مبادرة جديدة لحل الأزمة في الحسيمة، وإيقاف ما أسماها بنقطة الزيت من أن تكبر أكثر.

وذكر بووانو، في كلمته خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، أن هذه المبادرة التي تستند إلى الحوار وشرعية المطالب، تقوم على إطلاق سراح المعتقلين وإعادة تكييف التهم ولما لا بالعفو، إن أردنا أن نتغلب على هذا المشكل، يقول المتحدث ذاته.

وتابع قائلا: "أظن أن المقاربة الأمنية والمتابعة والمساطر القضائية، ربما لن تحل المشكل"، مردفا "اليوم يجب أن نؤكد جميعا على احترام القانون، سلامة الأشخاص، واحترام حرمة المنازل، وأن يتم تتويج كل هذا بمعالجة سياسية للموضوع".




1.أرسلت من قبل Adam في 07/06/2017 10:35
بادروا قبل أن تبادركم المصيبة الكبرى ، لأن "الحكرة والقمع" ينجبان الدواعش ، فإذا تدعش الريف فلا بقاء لدولة تسمى المغرب

2.أرسلت من قبل عبد الله في 07/06/2017 10:56 من المحمول
في المغرب لا ديموقراطية لا أمن لا حقوق لا حرية لا عدالة لا عيش كريم لا قضاء نزيه لا أي شيء إسمه حقوق ألإنسان، يوجد في المغرب ظلم وتهم وتعذيب وسرق أموال الشعب وديكتاتورية وتلفيق التهم وإرهاب الناس وووو هذه هي الحقيقة ،الزفزافي دخل التاريخ من أوسع أبوا

3.أرسلت من قبل عبد الله في 07/06/2017 11:00 من المحمول
عن أي حقوق وعن أي عدالة تتحدث أنتم مجرد دمية في يد أبناء العاهرات والفرنسيين أنتم عصابة مجرمة تسرقون أموال الشعب لتعيشو أنتم وأبنائكم وعاهراتكم أنتم تضعون القوانين من أجل حمايتكم وإرهاب الشعب ،للأسف الشعب المغربي في الداخل جبناء وعياشة وخونة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح