المزيد من الأخبار






مديرية الأمن: اعتقال موسى الطاهري تم بسبب المخدرات ولا علاقة له بـحراك الحسيمة


مديرية الأمن: اعتقال موسى الطاهري تم بسبب المخدرات ولا علاقة له بـحراك الحسيمة
ناظورسيتي: نسيم الشريف

نفت المديرية العامة للأمن الوطني، ما نشرته منابر إعلامية، بشأن اقدام مصـالح الشرطة بالدارالبيضاء، على اعتقال مواطن من الحسيمة بسبب أحداث الريف، أثناء تواجده على متن سيارة مدنية بمعية عائلة معتقل على خلفية ملف الحراك الشعبي بالحسيمة، يوجد بالمركب السجني عكاشة.

وأصدر مديرية الأمن الوطني، بيانا توضيحيا، أكدت فيه أن منطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، أوقفت زوال اليوم، الثلاثاء 4 يوليوز الجاري، سائق سيارة خفيفة بعد عملية مراقبة روتينية، قبل أن يتبين من خلال تنقيط هذا الأخير، أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن السلطات القضائية بمدينة بني ملال، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات.

وأضاف البيان “إذ تنفي مصالح الأمن الوطني الادعاءات التي تم الترويج لها في هذا الصدد، والتي ربطت بشكل خاطئ بين هذا التوقيف وأحداث الحسيمة".

وشددت المديرية، على أن الشخص الذي تم توقيفه متورط في قضية تتعلق بترويج مخدر الشيرا، والتي لا زالت جارية أمام مصالح الشرطة القضائية بمدينة بني ملال، تعود إلى سنة 2016.

جدير بالذكر، أن هذا البيان، جاء رداً على تقارير إعلامية، قالت أن مصالح أمن البيضاء قامت عشية اليوم الأربعاء 5 يوليوز الجاري، باعتقال ناشط حراك الحسيمة المدعو "موسى الطاهري" بعدما كان يقل عائلة المعتقل صلاح الشخم القابع بسجن "عكاشة".




1.أرسلت من قبل Karim في 05/07/2017 22:11 من المحمول
الحشيش تزرعونه وتحرصونه وتصدرونه للعالم وتتاجرون فيه أنتم يا عصابة ثم تعتقلون الناس بحجة المتاجرة في الحشيش العالم كله يعرف إنكم عصابة مجرمة وأجلكم قد إقترب لأنكم أطغيتم في الأرض

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح