المزيد من الأخبار






مداهمات أمنية لثمانية فنادق بالناظور واعتقال 11 شخصا لهذا السبب


صورة من الأرشيف
صورة من الأرشيف
ناظورسيتي: متابعة

أشرفت المنطقة الإقليمية لأمن الناظور يوم أمس الإثنين سادس فبراير 2023 على حملة أمنية استهدفت مداهمة ثمانية فنادق في وقت واحد، كلها تقع بوسط المدينة بناء على معطيات تفيد بجعل بعضها أوكارا لممارسة الرذيلة عبر استقبال الفتيات والشبان مقابل مبالغ مالية.

وأسفرت تلك المداهمات، حسب مصدر للإعلام المحلي، عن إيقاف 11 شخصا يشتبه في ارتيادهم الدائم لهذه الفنادق لممارسة الفساد، مع حجز أشياء عدة قيد البحث.

وتم وضع هؤلاء تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، رهن البحث القائم، وتم تقديم اثنين منهم في حالة اعتقال إلى النيابة العامة المختصة كونهما ضبطا في حالة تلبس، في حين ييتم عرض الجميع يوم غد


خبطة أمنية لم يسمع من قبيلها الناظوريون منذ العام خمسة عشر وألفين، حين تمكنت عناصر الأمن بالناظور بعد مداهمة لأحد الفنادق المعروفة بنشاطها في الدعارة، من اعتقال 9 أشخاص من بينهم 5 فتيات كانوا يتعاطون للدعارة بهذا الفندق.

وقالت مصادر مطلعة يومها، ان الفندق عرف بإيوائه لفتيات يتم استغلالهن في ممارسة الدعارة مع زبناء الفندق مقابل 50 درهم للعملية الواحدة يتم اقتسام عائدات هذا النشاط بين العاهرات وصاحب الفندق والوسيطة بينهما .

وقد ضبط بحوزة هؤلاء عوازل طبية ومبالغ مالية هي عائدات ممارستهم للدعارة .

وقد لجأت بائعات الهوى المعتقلات إلى احتراف هذه المهنة نظرا لظروفهن الاجتماعية (يحكين)، في حين اعتقل الأشخاص الذين تم ضبطهم متلبسين يومها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح