المزيد من الأخبار






محكمة الإرهاب بسلا تؤجل جلسة الاستماع للناشط مرتضى اعمراشا


محكمة الإرهاب بسلا تؤجل جلسة الاستماع للناشط مرتضى اعمراشا
ناظورسيتي | يوسف بنعزوز

أجلت محكمة الإرهاب بمحكمة الاستئناف بسلا صباح اليوم الاثنين جلسة الاستماع التي كان من المقرر أن يمثل أمامها الناشط مرتضى اعمراشا.

وأكد إعمراشا على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن جلسة الاستماع عند قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بسلا المكلف بقضايا الإرهاب قد تم تأجيلها.

تجدر الإشارة إلى المرتضى اعمراشا الناشط بالحراك الشعبي للحسيمة والذي يتابع في حالة سراح وجهت له تهم التحريض والإشادة بتنظيم إرهابي.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 10/07/2017 16:36
بسم الله الرحمان الرحيم.عجيب امر هذا السلفي الوهابي يشارك في الحراك الذي له مطالب اجتماعية كما يقولون ولكن يحاكم على الارهاب الوهابي العنصريالاقصائي الذين ينشرون الافكار التي تددعو الى العنف والارهاب والاقصاء وسفك الدماء لكل من يخالفهم في الاعتقاد والرؤية الوحيدة الضيقة.وأعتقد جزما أن هذا الحراك دخله كثير من الانتهازيين بنية دنيا يصيبونها او امرأة ينكحونها,فهذا الوهابي بالتأكيد له نية ما يخدم من أجله ورافع الرايات الجهوية او ما يسمى بالجمهورية شيئ يركد نية دنيا يصيبها او امرأة ينكحها,فلذلك بالنسبة لي كل شيئ محتمل في هذا الحراك العشوائي بدون هدف ولا رأس له مصداقية من الحراك نفسه,وصراحة زعيم الحراك له شعبية كبيرة ولكن ليس له مصداقية وتزكية من رؤوس الحراك أنفسهم.

2.أرسلت من قبل Derkaoui في 13/07/2017 14:12
أنت الذي لا تعرف السيد مرتضى

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح