المزيد من الأخبار






ما الهدف من إستثمار تحركات حزب التجمع الوطني لأحرار بإقليم الحسيمة عبر الترويج لها في الفايسبوك


ما  الهدف من إستثمار تحركات حزب التجمع الوطني لأحرار بإقليم الحسيمة عبر الترويج لها في الفايسبوك
شفيق الزروالي

تساءل العديد من المتتبعين للشأن المحلي بالريف عن جدوى الزيارات التي يقوم بها الامين العام لحزب التجمع الوطني للاحرار باقليم الحسيمة في الاونة الاخيرة تزامنا مع الاحتجاجات التي يعرفها الاقليم منذ 7 أشهر .

ويرى بعض المتتبعين ان هذه الزيارات المتتالية واللقاءات التي يعقدها أخنوش مع بعض الفاعلين بالإقليم في ميادين مختلفة آخرها لقاء مع مهنيي قطاعي الصيد البحري والفلاحة وكذا انتقاله الشخصي رفقة عدد من منتخبي حزبه الى بلدة بني عمارت ما هي إلا ارهاصات أولى من اجل اختراق معاقل "البام" بالمنطقة التي يرأس معظم جماعاتها القروية والحضرية .

ويحرص زعيم الاحرار على الترويج الاعلامي لكل خرجاته الى اقليم الحسيمة من خلال اصطحاب عدد من الاعلاميين والصحافيين وكذا الانفتاح على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الترويج ب"الأداء " لجل أنشطته بالاقليم كما هو الشأن بلقاءه مع الفلاحين بجماعة بني بوفراح.

وكانت مصادر صحفية قد تحدثت عن استياء حزب الاصالة والمعاصرة من التحركات "الكثيفة" لزعيم الحركيين ، خاصة مع ظهور مؤشرات عن استقطاب حزب الأحرار بعض مرشحي “البام” بمنطقة الريف حسب ما اوردته نفس المصادر دائما .

ما  الهدف من إستثمار تحركات حزب التجمع الوطني لأحرار بإقليم الحسيمة عبر الترويج لها في الفايسبوك



1.أرسلت من قبل Aub Be في 04/07/2017 11:58
!!!!!!!!!وتتساءلون
بكل بساطة لأنه تجمع وطني للأشرار أمثال رئيسه اللص أخنوش وباقي مرتزقته أمثال الخائن المنصوري وباقي الشلاهبية المصلحاتيين من عديمي الشرف والوطنية

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح