المزيد من الأخبار






للناظور نصيب منها.. تعيينات جديدة في صفوف رجال الأمن بالمملكة


للناظور نصيب منها.. تعيينات جديدة في صفوف رجال الأمن بالمملكة
ناظورسيتي: جابر الزكاني - محمد العبوسي

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، زوال اليوم الثلاثاء 24 يناير الجاري، عن قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني بكل من مدن الناظور، الحاجب، المهدية، مكناس، طنجة، الزمامرة، الدار البيضاء، واد زم، إيموزار كندر، بني ملال وخريبكة.

وأفاد بلاغ لمديرية الأمن الوطني أن التعيينات الجديدة، التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، شملت ستة عشر منصبا جديدا للمسؤولية الشرطية، من بينها تعيين الملالي قادما دائرة أمن أزغنغان كرئيس للدائرة الأمنية الثالثة بالناظور، في انتظار الإفراج عن ترقية أو تعيين مستحق لرئيس هذه الأخيرة نظير ما يقدمه من خدمات أمنية جليلة على غرار باقي رجال الحموشي بالمملكة.

وتم تعيين رئيسي فرقتي الشرطة القضائية بمدينتي الحاجب والمهدية، علاوة على تعيين رئيس لفرقة تابعة للمصلحة الولائية للاستعلامات العامة بمدينة مكناس.


ووفقا للمصدر عينه، همّت هذه التعيينات أيضا وضع أطر أمنية على رأس مصالح لاممركزة أخرى للأمن العمومي، تضمنت تعيين ثمانية رؤساء لدوائر للشرطة بمدن خريبكة وبني ملال والدار البيضاء، فضلا عن تعيين أربعة رؤساء للهيئات الحضرية بمدن إيموزار كندر وواد زم والزمامرة وطنجة.

وتأتي هذه التعيينات الجديدة في سياق دينامية متواصلة تروم الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير العملياتي لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

وتتواصل تعيينات الحموشي طيلة السنة في صفوف رجال الأمن بشتى تلاوينها بمدن وأقاليم المملكة، حيت ترد بين الفينة والأخرى لوائح الترقيات والتعيينات التي تضخ دماء جديدة في صفوف القطاع الأمني بالمغرب


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح