المزيد من الأخبار






لقطات من حفل زفاف نجم برشلونة ليونال ميسي بحضور عدد من مشاهير كرة القدم


لقطات من حفل زفاف نجم برشلونة  ليونال ميسي بحضور عدد من مشاهير كرة القدم
وكالات

احتضنت مدينة "روساريو" الأرجنتينية، فجر اليوم، السبت، حفل زفاف ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى، على صديقته أنطونيلا.

وشهد حفل الزفاف حضور 260 شخصاً تم توجيه الدعوة إليهم أبرزهم سيرجيو أجويرو نجم منتخب الأرجنتين ومانشستر سيتى الإنجليزي، ومواطنه خافيير ماسكيرانو نجم برشلونة الاسباني، والكاميرونى صامويل ايتو، ونيمار نجم منتخب البرازيل وبرشلونة، ومواطنه دانى ألفيس لاعب يوفنتوس الايطالى السابق.

وتم الارتباط المدنى بين ميسى وأنطونيلا فى فندق "سيتى سنتر" بمدينة "روساريو" مسقط رأس نجم برشلونة، قبل أن يتوجه العروسان إلى قاعة أخرى مجاورة للاحتفال بالزفاف، كما تم تخصيص قاعة لأطفال المدعوين.

وأقيم حفل الزفاف وسط إجراءت أمنية مشددة، لاسيما وأن مدينة "روساريو"، الواقعة على ضفاف نهر "بارانا" والتى تبعد 300 كيلو متر عن العاصمة الأرجنتينية "بوينس آيرس"، مدينة تكثر فيها حوادث العنف، حيث تم نشر 300 شرطي على الطريق الممتد بين المطار حتى "سيتي سنتر" والبالغ طوله نحو 21 كلم. وقامت البلدية بتنظيف المساحات الخضراء وتأهيلها، وإبعاد الباعة المتجولين من الشوارع، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس".

ويبعد الحى الأكثر خطورة فى مدينة "روساريو"، والمسمى "لاس فلوريس،" بضع مئات من الأمتار عن الفندق الذى أقام فيه النجم الأرجنتينى حفل زفافه على صديقته أنطونيلا روكوزو.

وجلس طفلا العروسين تياجو، "أربعة أعوام"، وماتيو، "عام واحد"، في الصفوف الأمامية في الحفل، بينما أحيا حفل الزفاف فريقي البوب الأوروجويانيين "رومباي" و"ماراما" الذي ساهم لويس سواريز نجم برشلونة الاسباني في اطلاقه، بالإضافة إلى المغنية كارينا، زوجة سيرجيو أجويرو، حيث يعشق ميسي وصديقته أنطونيلا موسيقى البوب.













1.أرسلت من قبل ماسيليا في 01/07/2017 14:36 من المحمول
الحمد لله على نعمة اﻻسﻻم ام الغربيين غريب حتى يعيشوا مع بعضهم وينجبوا اﻻوﻻد بل وحتى اﻻحفاد بعد ذلك يفكرون في الزواج اللهم استرنا يل رب

2.أرسلت من قبل Mazigh في 01/07/2017 17:41 من المحمول
La yahomona mitla had chakhs aladi a3ta wa ahda li israel ala3ina milyon dólar fi 7arbiha wa9atliha 3ala ikhwanina fi felestin alhabiba a7mado Allah wa achkoroho an khala9ani waja3alani min almoslimin amma adonya fa hiya faniya wara7ila

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح