المزيد من الأخبار






لفتيت يحذر رؤساء الجماعات والأقاليم والجهات من إختلالات تدبير تمويلات وزارة الداخلية


لفتيت يحذر رؤساء الجماعات والأقاليم والجهات من إختلالات تدبير تمويلات وزارة الداخلية
ناظورسيتي | يوسف بنعزوز

شرع عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية في تنزيل خطة عمله الوزارية، والتي من شأنها أن تضبط عملية تصرف المنتخبين الذين يوجدون على رأس مجالس الجماعات الترابية والعمالات والأقاليم والجهات في الأموال والميزانيات التي توضع رهن إشارتهم، وذلك بعد رصد المجلس الأعلى للحسابات في تقريره الأخير مجموعة من الإختلالات وإحالة رئيسه ادريس جطو عدداً من الملفات على القضاء.

وأعلن عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية، عزمه نهج إستراتيجية جديدة تهدف إلى تشديد الخناق على المنتخبين الذين يوجدون على رأس الجهات والعمالات والأقاليم والجماعات الترابية، فيما يخص متابعة تنفيذ التمويلات التّي يقدمها لهم صندوق التجهيز الجماعي التابع لوزارته.

وأفاد لفتيت، خلال مراسيم تنصيب محمد سمير التازي الذي عينه الملك محمد السادس واليا، مديراً عاما لصندوق التجهيز الجماعي، أن الحجم الإجمالي للقروض الممنوحة من طرف صندوق التجهيز الجماعي إلى حدود متم شهر دجنبر 2016 بلغ نحو 15/327 مليار درهم، مضيفاً أنه ارتفع سنة 2016 بـ 3.144 مليار درهم، ومثلت فيه القروض الممنوحة للجهات النصيب الأوفر.



1.أرسلت من قبل Said في 09/07/2017 13:17 من المحمول
Ok, wa khas azziar wa kontrol dima wa fi kol Makan. Wa na9diw 3la arrachwa wa lfasad fi El idarat!!!!!!! Lazam El idara tahtaram almowatin wa lmowatin ikon kadalik fi lmostawa!

2.أرسلت من قبل ك.م في 09/07/2017 20:15 من المحمول
ههههههه هههههههه أناس حكمت عليهم المحكمة الشريفة ب 8 أشهر سجنا وها هو يترأس جلسات المستسارينالمستشارين السيد عبد سلامة الخوف إلا على الفقير ياريت تعود الدولة الى هيبتها ياريت ولكن بوزير ألداخلية وليس مهندس القناطر هناك مسافة بعيدة بين ال

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح