المزيد من الأخبار






كوكايين بالناظور ومبحوث عنه في قضية تكوين عصابة إجرامية.. حصيلة خبطة أمنية


ناظورسيتي:

تمكنت عناصر الهيئة الحضرية الأمنية بالناظور، من إيقاف شخصين كانت بحوزتهما كميات هامة من مخدر الكوكين، وذلك قبل أيام قليلة، على مستوى المحطة الطرقية "القديمة" (شارع ابن رشد بالناظور) حسب مصادر مطلعة.

وحجزت عناصر الأمن حوالي 200 غراما من الكوكايين لدى المقبوض عليهما، وقد كانا بصدد السفر بالشحنة إلى الدار البيضاء.

وذكرت المصادر، أن أحده المشتبه بهما مبحوث عنه من أجل تكوين عصابة إجرامية، وكان موضوع مذكرة بحث سابقة.


مخذر الكوكايين.. ذاك الذي يأتينا من الخارج، ويباع الغرام الواحد منه بمبلغ يصل إلى 600 درهم، فيما يتكفل بتخريب عقول مستهلكيه، ويغرقهم في الإدمان الذي لا رجعة منه.

وفي مطلع شتنبر المنصرم، ذكر مصدر أمني لناظورسيتي، أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالجماعة القروية بني شيكر، تمكنت ليلة أول الجمعة 2 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين يشتبه في نشاطهما ضمن شبكة لترويج المخدرات الصلبة.

وأكد المصدر نفسه يومها، أن المشتبه بهما كانا على متن سيارة من نوع "مرسيدس "، مرقمة بالخارج قادمة من المعبر الحدودي لبني أنصار في اتجاه فرخانة وبحوزتهم حوالي 150 غرام من مخدر الكوكايين ، كانت معدة للبيع بالتقسيط .

وجاءت عملية توقيف الشخصين، بعد الاشتباه في تصرفاتهما غير العادية، والتي أثارت شكوك قائد الدرك الملكي ببني شيكر، حيث تم اخضاعهما لعملية تفتيش روتينية أدت إلى حجز الكمية المذكورة من الكوكايين.

وقبل ذلك، أي في غشت الماضي، تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة لفرقة الشرطة القضائية بالناظور، من توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ترويج المخدرات الصلبة.

وقامت عناصر الأمن باعتقال المشتبه فيه، في إطار عملية أمنية نوعية، بعدما توصلت بمعلومات، تفيد تواجد أحد أهم المبحوث عنهم من أجل ترويج الكوكايين بشاطئ إشملالن التابع لجماعة دار الكبداني.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح