المزيد من الأخبار






كان يحتسي فنجان قهوة.. الأمن يعتقل قاتل والدته


كان يحتسي فنجان قهوة.. الأمن يعتقل قاتل والدته
ناظورسيتي: متابعة

أوقفت مصالح أمن مراكش مساء يوم أمس السبت، قاتل والدته بأحد المقاهي بساحة جامع الفنا بمراكش.

و كانت عناصر الدائرة الأمنية الخامسة بمدينة مراكش، قد توصلت ب "إخبارية" مفادها، تواجد المطلوب للعدالة، بمقهى وهو يحتسي كوب قهوة، متناسيا بشاعة جريمته بعد عمده إلى قتل أمه، بدوار أولاد سالم بجماعة العمامرة بإقليم آسفي.

هذا، و فورا بعد توقيف المشتبه فيه، تم اقتياده إلى مقر ولاية الأمن للتحقيق معه في النازلة، قبل أن يتم وضعه رهن الحراسة النظرية، بناء على توجيهات من النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه للمحاكمة.


وفي يونيو الماضي، أوقفت عناصر الأمن الجهوي بمدينة ورزازات، شخصا يبلغ من العمر 23 سنة، وهو المشتبه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد في حق الأصول (أمه).

وقد تم توقيف المشتبه فيه، حيث كان نزيلا بمستشفى الأمراض العقلية في وقت سابق، وذلك بمنزل أسرته بـحي “تامتقلات” ضواحي مدينة ورزازات، إثر قيامه بتعريض والدته لاعتداء جسدي عنيف باستعمال حجر مخصص للبناء تسبب في وفاتها نتيجة مضاعفات إصابتها على مستوى الرأس.

هذا، وأُخْضِعَ المشتبه فيه لإجراءات البحث القضائي الذي تباشره المصلحة الجهوية للشرطة القضائية تحت اشراف النيابة العامة المختصة، وذاك لتحديد كافة الظروف والملابسات والخلفيات المحيطة بارتكاب هذه الجريمة.

أما عن قاتل والدته بورززات، فقد قال الجيران بأنه لم يتضح مدى اصابته بنوبات عقلية كما كانت حالته السابقة، ولربما عاودته لحظتها.

ولم تؤكد التحريات إلى حدود اللحظة سلامة الحالة العقلية للجاني من عدمها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح