المزيد من الأخبار






كاسياس أسطورة ريال مدريد يصدم جماهيره ويعلن " مثليته"


كاسياس أسطورة ريال مدريد يصدم جماهيره ويعلن " مثليته"
ناظورسيتي: متابعة

أعلن أسطورة نادي ريال مدريد و منتخب اسبانيا، إيكر كاسياس، أنه مثلي الجنس، ليصدم الكثير من متابعيه، ويكون بذلك أحد أكثر لاعبي كرة القدم شهرة في التاريخ الذي يؤكد مثليته الجنسية.

جاء إعلان كاسياس في تغريدة نُشرها بعد ظهر اليوم الأحد، قال فيها حارس المرمى السابق: "أتمنى أن تحترموني: أنا مثلي". وكان كاسياس متزوجًا من الصحفية الرياضية سارة كاربونيرو لمدة خمس سنوات قبل انفصالهما في مارس 2021، وأنجب معها طفلين.

وتلقى اللاعب البالغ من العمر 41 عامًا موجة من الدعم بعد تغريدته، بما في ذلك من أيقونة برشلونة وزميله السابق في إسبانيا، كارليس بويول.


يُذكر أن كاسياس، اعتزل في عام 2020 بعد إصابته بسكتة قلبية أثناء التدريبات مع نادي بورتو، ويعتبر أحد أنجح حراس المرمى في كرة القدم.

وكان للإسباني مسار حافل، فاز فيه بكأس العالم مرة واحدة، وبطولتين أوروبيتين، وخمسة ألقاب في الدوري الإسباني وثلاثة ألقاب في دوري الأبطال في مسيرة متميزة امتدت إلى 22 عامًا.

قضى ما مجموعه 25 عامًا مع ريال مدريد، الذي انضم إليه وهو في التاسعة من عمره، وحصد بطل لوس بلانكوس 19 لقبًا كبيرا، بينما قاد الفريق أيضًا من عام 2010 حتى رحيله في عام 2015.

ومن جانب آخر تفاعل جمهور ريال مدريد في الدول العربية بامتعاض كبير مع خبر إعلان كاسياس مثليته الجنسية. وشكل لهم الأمر صدمة كبيرة، بسبب مكانة الحارس كأحد أعظم لاعبي ناديهم المفضل.

هذا وقد حذف اللاعب تغريدته فيما بعد، دون أن تعرف أسباب ذلك.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح