المزيد من الأخبار






قاضي التحقيق يأمر بإيداع برلماني استقلالي السجن ويتابع 7 مسؤولين آخرين


قاضي التحقيق يأمر بإيداع برلماني استقلالي السجن ويتابع 7 مسؤولين آخرين
ناظورسيتي

أمر قاضي التحقيق لدى غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء قرابة منتصف ليل أمس الخميس، بإيداع البرلماني الاستقلالي عن دائرة سطات، المركب السجني عكاشة، فيما قرر متابعة 7 مسؤولين بمنطقة حد السوالم في حالة سراح.

و كانت الفرقة الوطنية للدرك الملكي بالرباط قد وضعت الثلاثاء المنصرم، زيد العابدين حواص، تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة في انتظار الإنتهاء من التحقيق معه و عرضه على أنظار ممثل الحق العام.

متابعة النائب البرلماني الإستقلالي جاءت بتعليمات صادرة عن النيابة العامة المختصة المشرفة على مسطرة البحث و التحقيق الذي تباشره الضابطة القضائية مع رئيس بلدية حد السوالم في ملف تمت إحالته من طرف وزارة العدل على النيابة العامة المختصة لإنجاز تحقيق في الخروقات التي تضمنها التقرير الذي أنجزته المفتشية العامة للإدارة الترابية وهي الخروقات التي تتمثل في عدم احترام بعض القواعد التنظيمية المتعلقة بالصفقات و سوء تدبير ممتلكات الجماعة و عدم اتخاذ الإجراءات القانونية المتعلقة بضبط و زجر المخالفات المرتكبة في مجال التعمير و عدم استخلاص بعض المداخيل المستحقة لفائدة الجماعة.




1.أرسلت من قبل ccv في 24/06/2017 17:18
j espere bientot dans le rif houlich arahmouni yahya albakay azagouagh abarchan lamkadmi etc.. c est des rats d egouts qui ont provoqué les problme dans le rif et pour l etat

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح