المزيد من الأخبار






فيروس كورونا ينهي حياة المليونير "دورست"


فيروس كورونا ينهي حياة المليونير "دورست"
ناظورسيتي: متابعة

كشفت تقارير إعلامية، عن وفاة روبرت دورست، المليونير الأمريكي، متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا عن عمر يناهز 78 عاما.

وقال محامي الهالك، إن دروست المتهم بقتل صديقته سوزان برمان، توفي في سجن كاليفورنيا حيث كان يقضي عقوبته بعد أن تقرر حبسه من طرف محكمة أمريكية في شتنبر الماضي، بعدما ثبت لها تورطه في الجريمة المذكورة.

وقام دورست بقتل صديقته من أجل منعها من التحدث إلى الشرطة حول قضية اختفاء زوجته، في وقت رجح فيه محققون أن يكون الهالك قد أنهى حياة شخصين آخرين أيضا.


وتحول المليونير الأمريكي المعروف باستثماراته العقارية، إلى متهم فار من العدالة بعدما اعترف دون قصد بجريمته بعد استضافته من طرف شبكة تلفزيون إتش بي أو، ضمن برنامج ثائقي تناول حياته.

وأوضح محامي دورست، أن موكله توفي في مستشفى سان خواكين، بعد نقله إليه بناء على طلب من مصلحة السجون في كاليفورنيا. مؤكدا أن الوفاة طبيعية لكون الهالك كان يعاني من الكثير من المشكلات الصحية.

وحكم على دروست بالسجن مدى الحياة، بناء على قرار أصدرته المحكمة في أكتوبر الماضي، بعدما تأكد لها أنه قام بقتل صديقته بيرمان عام 2000 وكانت واحدة من أكثر المقربين إليه والمطلعة على جميع أسراره.

وسبق للمحكمة أن أجلت محاكمة القاتل لمدة سنة كاملة نتيجة للحجز الصحي الذي أعقب جائحة كورونا، ليتم نقله بعد يومين من صدور الحكم عليه بالسجن مدى الحياة إلى المستشفى حيث خضع للتنفس الاصطناعي جراء اصابته بكوفيد19.

وبدأت مرحلة التحقيق مع القاتل المتوفي، بعدما ظهر على شبكة تلفزيون إتش بي أو سنة 2015، حيث صرح لبرنامج "جينكس" بأقوال حملت اعترافه بالجريمة دون أن يعي ذلك.

ودورست، يمتلك مجموعة من ناطحات السحاب في مدينة نيويورك، ومعروف في الولايات المتحدة الأمريكية باستثماراته العقارية في مركز التجارة العالمي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح