المزيد من الأخبار






شاهدوا.. ملكة الجمال " نهيلة باربي" في الناظور.. الأمومة غيرتني


شاهدوا.. ملكة الجمال " نهيلة باربي" في الناظور.. الأمومة غيرتني
ناظورسيتي: شيماء الفاطمي – حمزة حجلة

حلت ملكة الجمال نهيلة باربي، في الناظور، وفتحت قلبها لـ "ناظورسيتي" من أجل الإجابة عن أسئلتنا، ومشاركة تجربتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع المتابعين.

وحول سبب زيارتها لمدينة الناظور، قالت "باربي" أنها جاءت للمشاركة في افتتاح مركز للتجميل، وكانت فرصة من أجل لقاء متابعاتها من المدينة، وعبرت عن سعادتها في التواجد بالإقليم.

وعبرت الـ "الميك آب آرتيست" عن إعجابها بالمناظر الطبيعية في الناظور، خصوصا من الفندق الذي أقامت فيه، وقالت بأنها أحست براحة نفسية، كما أشادت بـ "طيبة ناس الناظور".


وعن سبب شهرتها الواسعة، قالت "باربي" أنها هبة من الله، مضيفة أن الناس يحبون فيها تواضعها، الذي لا تتصنعه لأنها "ابنة الشعب".

وأكدت نهيلة، أن كل شيء فيها تغير بعدما ارتدت الحجاب، وأضافت أن التقرب من الله في الصلاة والدعاء والأعمال، ومحاولة ما أمكن تجنب ارتكاب المعاصي والأخطاء، يقابله الله بأحسن الجزاء، وتفتح معه أبواب الخير.

كما ساهمت الأمومة في تغيير حياة نهيلة بشكل جذري، وقالت بأنها تفضل ترك حياتها الشخصية وما يتعلق بابنها وزوجها جانبا وعدم إقحامها في الإعلام، غير أنها تشارك كل ما يتعلق بها شخصيا كما كانت دائما.

وجول محتوى مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، اعتبرت "باربي" أنه تطور نوعا ما مقارنة مع السابق، حيث كان كارثي، ودعت المؤثرين إلى توخي الحذر في ما ينشرونه لأنهم يؤثرون في المراهقين بالسلب والإيجاب، وكشفت بانها بعد ارتداءها الحجاب، أثرت في العديد من الفتيات وأصبحن بسببها محجبات.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح