المزيد من الأخبار






شاهدوا.. مدار طرقي بدون إضاءة في مدخل سلوان يهدد سلامة المواطنين


شاهدوا.. مدار طرقي بدون إضاءة في مدخل سلوان يهدد سلامة المواطنين
ناظورسيتي: حمزة حجلة

يرزح أحد المدارات الطرقية "رومبوان" في مدخل مدينة سلوان بإقليم الناظور، في ظلام دامس منذ سنة، دون تحرك للمجلس الجماعي للمدينة من أجل معالجة هذا الوضع الشاذ الذي يهدد سلامة المواطنين.

وأكد عدد من المواطنين لـ "ناظورسيتي"، أن هذا المدار الطرقي تحول إلى نقطة سوداء، تؤرق بال السائقين، بسبب حوادث السير التي يشهدها بسبب غياب الإنارة العمومية ما ينعكس سلبا على الرؤية.

كما أكد المتحدثون أن المدار قد تحول إلى مأوى لـ "الحراكة"، وهو ما يثير إشكاليتين، أولها أمني، يتعلق الأمر بسلامة المواطنين من أن يتعرضوا لاعتداء من طرف أناس مجهولين، وثانيها إنساني، حيث يظل المهاجرين في العراء في ظروف غير إنسانية.


ودعا عدد من السائقين ومستعملي هذا المدار الطرقي، المجلس الجماعي لسلوان، والسلطات المحلية بالتدخل من أجل معالجة هذا الوضع.

وشددوا على أن المنتخبين يتعين أن يقوموا بالدور المنوط بهم على أكمل وجه، لخدمة المواطنين، واستعادة ثقتهم في العملية السياسية.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم بناء مدار جديد زود بالإنارة، في حين ظل هذا في الصور دون إعادة إصلاح الإضاءة فيه، ما أثار استغراب المواطنين، خاصة أن هذا الوضع استمر لفترة طويلة (1 سنة).




image00001

image00002

image00003

image00004

image00005


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح