المزيد من الأخبار






شاهدوا.. مبادرة " إفطار الصائم" لرابطة الشباب تعود في نسختها 4 بالناظور


شاهدوا.. مبادرة " إفطار الصائم" لرابطة الشباب تعود في نسختها 4 بالناظور
ناظورسيتي: جابر.ز - حمزة حجلة

صرح أشرف بلحيان الفاعل الجمعوي بالناظور، على هامش تنظيم الجمعية التي يترأسها لإفطار الصائم هذه السنة، أن الجمعية تحقق الإستمرارية لما كرسته من عمل تطوعي خيري منذ سنوات، بتنظيم النسخة الرابعة من مبادرة إنسانية بقيادة وتطوع شبابيين كميزة وسابقة بالناظور، انطلقت منذ أعوام.

ونظمت جمعية رابطة الشباب من أجل التنمية والتضامن بالناظور، النسخة الرابعة من "إفطار الصائم" مستهدفة العديد من المستفيدين من عابري السبيل والأسر المعوزة، والفئات الهشة بالمدينة.

هذا، وتطوع رفقة أعضاء الجمعية عدد من أفراد عائلاتهم وأسرهم ليقدموا أطبقا إفطار شهية للصائمين خلال مغرب اليوم، وكذا باقات متنوعة من المأكولات منذ مطلع الشهر الفضيل.


ويتطوع مخرطو ومحبو وشباب الجمعية يوميا لتقديم الوجبات في سبيل الله للفئات المستهدفة بالناظور، كما أكدت الجهة المنظمة، أنها لا تتلقى دعما البتة من أي جهة، وتعتمد في تمويلها على مبادرات شخصية ذاتية، ولبعض أهل الخير من أبناء الجالية.

هذا، وفي إطار أنشطتها الخيرية تأتي بادرة جمعية رابطة الشباب من أجل التنمية والتضامن، "إفطار الصائم" في نسختها الرابعة تروم ككل سنة، تحضير وتوفير وجبة الإفطار وتوزيعها لفائدة أشخاص بدون مأوى وعابري السبيل.

كما تعمل المبادرة/ الجمعية على توفير مئة 100 وجبة إفطار، تصل تكاليف الواحدة إلى 25 درهما، حسب تصريح للجهة المنظمة.

وقال أشرف بلحيان، في تصريح خص به ناظورسيتي، أن الجمعية بصدد تنظيم مجموعة من الإفطارات الأخرى داخل مراكز خيرية اجتماعية بالناظور، لافتا إلى أن جل المساعدات تأتي من عائلات وأصدقاء وأفراد الجمعية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح