المزيد من الأخبار






شاهدوا.. كاميرا خفية بتريفيت في محل بيع الملابس


شاهدوا.. كاميرا خفية بتريفيت في محل بيع الملابس
ناظورسيتي: متابعة

عززت القناة الأمازيغية، شبكة برامجها خلال شهر رمضان، بالكاميرا الخفية "شوفو حالتي" التي يشارك في تقديمها عدد من الفنانين الأمازيغ، ضمنهم سارة دريوش وياسين بوقراب من منطقة الريف.

وبثت القناة، في اليوم الأول من رمضان، أولى حلقات برنامج الكاميرا الخفية، من محل لبيع الملابس، حيث أوقعت المواطنين في مقالب هزلية وساخرة.

وتسعى القناة إلى إضفاء الأجواء الكوميدية على أطباقها الرمضانية من خلال فقرة الكاميرا الخفية "شوفو حالتي" التي تحاول من خلالها الإيقاع بمجموعة من المواطنين في مقالب هزلية وكوميدية.


وبالإضافة إلى الكاميرا الخفية بالريفية، سيبث يوميا على قناة تمازيغت ابتداء من الساعة الثامنة والربع مساء، المسلسل الدرامي الريفي "الصفقة" الذي يتكون من 30 حلقة مدة كل واحدة منها 30 دقيقة.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب انقلبت حياته رأسا على عقب، بعد انتحار والده، بحثا عن الحقيقة وملابسات الحادث، حيث حمله فضوله إلى كشف أسرار خطيرة في علاقة والده المتوفى بوالدته، ومع توالي الأحداث وإصراره على سبر أغوار الحقيقة سيجد نفسه في ورطة ويعرض حياته للخطر إثر ظهور قصص جانبية جعلته ينفض الغبار عن صفقة كان هو ضحيتها.

ويشارك في هذا المسلسل ثلة من الممثلين البارزين من بينهم شيماء العلوي، وهيام لمسيسي ووفاء مراس والممثل المقتدر فاروق ازنابط إلى جانب سميرة المصلوحي، وآخرين، بينما قام بإخراج هذا العمل الفني المخرج المقتدر حميد زيان.

وتقترح "تمازيغت" في عرضها الرمضاني على مشاهديها، كل يوم ابتداء من الساعة العاشرة مساء، أحداث مسلسل "جبل الجليد" الذي تتمحور قصته حول شخصية موسى، الطالب الجامعي الطموح القادم من الجنوب المغربي لتحقيق حلم الطفولة (الحصول على شهادة الدكتوراه)، قبل أن يجد نفسه، كما خطط ودبر، في فيلا إطار مالي بإحدى الشركات الكبرى "سليمان" وزوجته "سارة". ليدخل عوالم لا تلتقي في شيء مع تربيته وثقافته وسذاجة البداوة التي لا تزال طاغية على سلوكاته.

وسيكون البث على القناة الأمازيغية خلال رمضان هذه السنة مختلفا، بعدما أغنت المحطة شبكة بثها ببرامج مختلفة ومتنوعة، ستحظى فيها الانتاجات الناطقة بالريفية بجزء من حصتها، وذلك بعد الجهود التي أصبحت تبذلها شركات الانتاج المحلية لإغناء الحقل التلفزي بانتاجات متنوعة تستهدف مختلف الفئات المجتمعية بالإضافة إلى الطفل والمرأة.

كما سيتمتع مشاهدو القناة الأمازيغية، يوميا مع برامج متنوعة أشرفت على انتاجها شركة "مار برود"، بالإضافة إلى المسلسلات والسلسلات الدرامية والثقافية وأفلام تعالج مواضيع وقضايا متنوعة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح