المزيد من الأخبار






شاهدوا.. شرطة العروي تلقي القبض على سارق "الكالونات"


شاهدوا.. شرطة العروي تلقي القبض على سارق "الكالونات"
ناظورسيتي: متابعة

تمكنت شرطة العروي من إلقاء القبض صباح اليوم الجمعة 20 يناير الجاري، على سارق مقابض الأبواب "الكالونات" بعدما روع الساكنة، بسبب المخاوف من سرقة منازلهم.

وكان مقطع فيديو متداول على نطاق واسع، يظهر أحد الأشخاص "الملثمين"، وهو يقوم بنزع مقابض الأبواب من عدة منازل.

وقد فسر البعض ذلك في رغبته بإعادة بيع مقابض الابواب النحاسية، فيما يقول آخرون أن من خلال هذه العملية يعرف هل البيت مسكون أم لا، فغذا عاد ووجد "كالون" جديد، فهذا معناه ان البيت مسكون، أما إذا وجد أن الباب لازال بدون مقب، فهذا يعني أن أصحابه في الخارج، وهو ما يجعله هدفا للسرقة.


وتفاعلت شرطة العروي بجدية كبيرة مع الموضوع بعد توصلها بالمقطع المذكور، وفتحت بحثا معمقا، تمكنت من خلاله من تحديد هوية المشتبه فيه بسرعة قياسية.

ومباشرة بعد تحديد الهوية، توجهت عناصر الشرطة بتنسيق مع العميد الاقليمي رئيس مفوضية شرطة العروي رشيد بولعدس إلى مكان إقامة المعني بالأمر لإلقاء القبض عليه.

هذا وقد اعترف المتهم بالمنسوب إليه بعد مواجهته بالأدلة، مؤكدا قيامه بسؤقى مقابض الأبواب، إضافة إلى العديد من السرقات الأخرى.

واحتفظت مصالح الشرطة بالمشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل الاستماع إليه في محضر رسمي، قبل إحالته على النيابة العامة المختصة من أجل متابعته بالتهم الموجهة إليه.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح