المزيد من الأخبار






شاهدوا.. الكاميرا الخفية "مشيتي فيها" تحط رحالها بالناظور للقيام بأول مقلب لرشيد كودي


شاهدوا.. الكاميرا الخفية "مشيتي فيها" تحط رحالها بالناظور للقيام بأول مقلب لرشيد كودي
ناظورسيتي: متابعة

حط طاقم البرنامج الترفيهي "مشيتي فيها" الذي تبثه القناة الثانية دوزيم طيلة شهر رمضان، رحاله بمدينة الناظور، حيث أنجز أولى حلقات الكاميرا الخفية بمنتج أطاليون.

واصطاد فخ الكاميرا الخفية، الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي "رشيد كودي"، حيث تم الإيقاع به في مقلب وثقت تفاصيله ببحيرة مارتشيكا.

وسيكون الجمهور المغربي، خلال شهر مضان، على موعد يومي مع الفنانين الأخوين بلمير يوميا بعد الإفطار، وذلك من خلال برنامج الكاميرا الخفية "مشيتي فيها" في موسمه الثامن.


وسيشارك في البرنامج، العديد من الفنانين المغاربة، الذين وقعوا في شباك الأخوين عمر ورجاء بلمير، من خلال عدة مقالب، تختلف من حلقة إلى أخرى، حسب نوعية الضيف، ومكان التصوير.

إلى ذلك، كشفت القناة الثانية "دوزيم" عن تفاصيل الموسم الثامن من برنامج "مشيتي فيها"، والذي يعرض أبرز لحظات الكاميرا الخفية، التي صُور بعضها في الناظور، وحلقات أخرى في عدد من المدن المغربية.

وعلى الرغم من أن برنامج المقالب "مشيتي فيها" يعتبر واحداً من بين أكثر البرامج الرمضانية مشاهدة في القناة الثانية، لأنه يعرض ساعة الإفطار، إلا أنه يتعرض للانتقاد بشكل مباشر، بسبب نوعية المقالب التي تتم فيه، ورد فعل الفنانين، الذي غالباً ما يجعل الجمهور يتوقع أنه مجرد تمثيل لا غير.

وتعرض الأخوين عمر ورجاء بلمير للانتقاد من طرف الجمهور المغربي، الذين أشاروا إلى أن البرنامج يفتقد للمصداقية في مواسمه السابقة، ومشاركتهما في هذا الموسم ستكون نقطة سوداء في مسارهما الفني.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح