المزيد من الأخبار






زيان يراسل رئيس الحكومة لبث رسالة الزفزافي على التلفزيون


زيان يراسل رئيس الحكومة لبث رسالة الزفزافي على التلفزيون
ناظورسيتي: نسيم الشريف

رفض محمد زيان، المحامي المثير للجدل، و الأمين العام للحزب الليبيرالي المغربي، وقف الحديث عن رسالة الزفزافي "المزعومة" من داخل السجن، رغم بيان التكذيب الذي خرجت به الإدارة العامة للسجون بالمغرب، فبعدما تشبث بصحة الرسالة، أقدم المحامي المذكور، على خطوة جديدة ومثيرة تمثلت في مراسلة رئيس الحكومة وابلاغه بنص هذه الرسالة التي نسبها لقائد الحراك الشعبي بالحسيمة، والمتواجد حالياً في زنزانة انفرادية داخل سجن عكاشة بالدرالبيضاء.

مراسلة زيان لرئيس الحكومة، وفق ما أورده موقع " الأول"، جاءت لمطالبته من أجل اصدار أمره لوزير الاتصال لبث الرسالة التي نسبها زيان إلى زعيم حراك الريف، ناصر الزفزافي، في وسائل الإعلام العمومية: التلفزيون والإذاعة.

وأضاف نفس المصدر، أن رئيس الحكومة تجاهل مراسلة محمد زيان، ولم يرد عليها.

جدير بالذكر، أن المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، كشفت في بيان رسمي، ان ناصر الزفزافي قائد حراك الريف، نفى في تصريح مكتوب تسليمه أي رسالة للمحامي محمد زيان.

وأكدت المندوبية، أنها ستتقدم لدى الجھة القضائیة المختصة بطلب فتح تحقیق في الرسالة التي توصل بها، والتحقق من المصدر الفعلي للرسالة المنشورة.

وأوضحت المندوبية، أنها ستقوم بمنع زيان من التواصل مع نزلاء المؤسسة، معتبرة أن المحامي المذكور “لا یسعى إطلاقا إلى خدمة مصلحة موكل، بقدر ما یخدم أجندة ترمي إلى إذكاء الفتنة والتحریض على تأجیج الوضع.”

إلى ذلك، تشبث المحامي محمد زيان بصحة الرسالة رغم تكذيب مندوبية السجون، وأكد في تصريح للصحافة أن الرسالة التي بعث بها ناصر من وراء أسوار سجن عكاشة “صحيحة مائة في المائة ولا غبار عليها”.



1.أرسلت من قبل Said في 07/07/2017 10:08 من المحمول
Sir almonafi9. Chrafti omadarti walo balpolitik dyalak fi lhoceima. Fa9at lmasalih dyalak nta. TFO.

2.أرسلت من قبل amaghrabi في 07/07/2017 11:57
هل هي رسالة ملكية ام رسالة زفزافية,وحتى الرسائل الشعبية يجب ان تنشرها الدولة المغربية في نشراتها التلفزية,فاذا فتحتم هذا المجال فسأكتب كل يوم رسائل للتلفزة المغربية لتنشرها الى شعبي العزيز,وأبدأأدائما بجملة شعبي العزيز

3.أرسلت من قبل Al khader في 07/07/2017 13:02
Pour moi personnellement M. Mohamed Ziane, Ex Ministre des Droits de l'Homme et Président du P.L.M. est la personnalité réputée pour son courage, son intelligence, son instruction, sa vision de voir les choses, etc.. C'est une personnalité politique de gros calibre, un grand analyste, un visionnaire, et les personnes qui n'adhèrent pas à ses idées, et dénigrent sa politique et ses idées et ce par jalousie, sont ceux qu'ils n'ont pas l'audace d'agir comme lui. Voilà aujourd'hui celui qui appelle les choses par leur nom et qui dit la vérité il est détesté que par les hypocrites et les lèchent bottes. Monsieur Ziane n'a jamais eu peur de personne et pour moi c'est un grand homme politique et un avocat de grande renommée.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح