المزيد من الأخبار






رئيس الحكومة يؤكد سحب عناصر الأمن من عدد من مناطق الريف وينفي إجتماع الملك بالوزراء


رئيس الحكومة يؤكد سحب عناصر الأمن من عدد من مناطق الريف وينفي إجتماع الملك بالوزراء
شفيق الزروالي

قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، في تصريح للصحافة صباح اليوم الأربعاء على هامش انعقاد لقاء حول السياسة التواصلية للحكومة، أنه تم سحب عناصر الأمن من عدد من المناطق بالريف طبقا لتعليمات ملكية.

ونفى لعثماني في التصريح ذاته ، أن يكون الملك قد اجتمع مع وزراء أمس الثلاثاء” كما تم تداوله أمس في عدد من الجرائد الالكترونية ، مضيفا، أنه لا علاقة ” للحكومة بمطلب إطلاق سراح معتقلي الريف، والقضاء والذين لهم الصلاحيات دستوريا وقانونيا، هم من سيتخذون القرار في الوقت المناسب”.

وتابع العثماني، أن ذلك ليس من مهمة الحكومة، فـ”القضاء أصبح مستقلا عن الحكومة كما هو معلوم، وحتى النيابة العامة الآن أضحت مستقلة عن الحكومة، فكل طرف يقوم بمهمته، ونحن لنا مهمة سياسية تواصلية تنموية على الارض، نرفع الجاهزية ونسرع مختلف الأورش ونحن في عملية جرد مختلف الإتفاقيات والأوراش على المستوى الوطني لمراجعة طريقة تفعيلها”.



1.أرسلت من قبل Mohamed في 05/07/2017 12:16 من المحمول
دولة الإرهاب والقتل والتعذيب هاؤلاء المجرمين أبناء السياح والخيريات ليس في وجوههم صفة الشرطة بل وجوههم مسودة ومقززين ولصوص أجسامهم مثل الشياطين ليست فيهم صيفة الرجال ،لعنة الله عليهم نسائهم يتاجرن في المؤخرات مع السياح وهم يستقوون على شعب مسالم

2.أرسلت من قبل amazigh في 05/07/2017 13:43
avec la pression d Europe et du monde
l etat marocaine a retire les force d aggression de rif
et l etat n a qu applique les orders de la societe mondiale des marocains a l etranger qui on plus de pouvoir que l etat elle meme

3.أرسلت من قبل Aboe mohammed في 05/07/2017 21:16 من المحمول
Ama anta fika sifat al moslimin al moimin laysa bi al3an wa la at3an roh tat3alam qabla antatakalam ya hada

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح