المزيد من الأخبار






رئيس الحكومة: قضية المعتقلين بيد القضاء والمواطنون بالحسيمة تفاعلوا جيدا مع ندائي بتوفير الهدوء


رئيس الحكومة: قضية المعتقلين بيد القضاء والمواطنون بالحسيمة تفاعلوا جيدا مع ندائي بتوفير الهدوء
متابعة

أكد سعد الدين العثماني مرة أخرى خلال تصريح للصحافة صباح اليوم الاربعاء ان قضية معتقلي حراك الحسيمة توجد في يد القضاء الأن، مضيفا،" أن القضاء سلطة مستقلة لا تتدخل فيها الحكومة".

وبخصوص الأوضاع باقليم الحسيمة قال رئيس الحكومة في التصريح ذاته أن “هناك تفاعل جيد في الحسيمة مع ما تم في المرحلة الأخيرة بعد تدخل الملك محمد السادس في المجلس الوزاري، وكذا اللقاءات والزيارات التي قام بها مسؤولون حكوميون للمنطقة، فضلا عن تعيين عامل جديد، وكذا سحب قوات الأمن من بعض الأماكن بتعليمات من الملك محمد السادس."

واشار العثماني الى ان المواطنين بالاقليم تفاعلوا جيدا مع النداء الذي وجهه إليهم بضرورة توفير جو من الهدوء من أجل حل مشاكل المدينة.




1.أرسلت من قبل karim في 05/07/2017 12:30
قضية معتقلي حراك الحسيمة توجد في يد القضاء Khas alawbach ifahmo hadi: fi yad almahkama, machi fi yad elhoceima, machi fi yad alwazir, machi fi yad almalik, machi fi yad Europa, machi fi yad amerika, fhamto ? kon nas fahmin motahaddirin. Allah yahdikom. Hna kolna norido balad fih izdihar likol lmagharba 100%. lakin balhadawa wa taktik

2.أرسلت من قبل Karim في 05/07/2017 13:04 من المحمول
عن أي تفاعل تتحدث يا جاهل لو تركتم الناس أن يخرجو للشارع لرأيت الشوارع ممتلئة بالمتظاهرين عليك أن تسحب جحافيلكم القمعية الإرهابية لترو حجم اللذين سيخرجون للشارع

3.أرسلت من قبل said في 05/07/2017 13:25
Mazal kayan bazzaf awbach. Kayfakro Ghir fi Rwina wa lmodahara bla hodod. Jahlin. Ma3ndhom maydiro. TFO 3la awbach.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح