المزيد من الأخبار






جماهير الفتح الرياضي الناظوري تستغرب منعها من حضور مباراة النادي المكناسي


جماهير الفتح الرياضي الناظوري تستغرب منعها من حضور مباراة النادي المكناسي
ناظورسيتي: متابعة

عبرت جماهير الفتح الرياضي الناظوري، عن استغرابها من قرار منع الجمهور من حضور مباراة القمة التي سيخوضها الفريق، ضد النادي المكناسي بالملعب البلدي بالناظور، المقررة يوم الأحد 2 أبريل المقبل.

وأكدت جماهير الفتح أن مباريات القمة مثل تلك المرتقبة مع الفريق المكناسي، تستقطب عددا مهما من الجماهير، وتشكل موردا مهما لنادي الفتح الرياضي الناظوري الذي يمر بظروف مادية صعبة.

وأوضحت الجماهير أن هذه المباراة يتوقع أن تدر على الفريق ما يزيد عن 50 ألف درهم، وهذه المبالغ تضخ في ميزانية الفريق للتسيير، وحرمان الفتح الناظوري من جماهيره في هذه المباراة، يشكل ضربة قوية للنادي الذي يعاني من أزمة مالية.


واستغربت جماهير الفتح الرياضي اتخاذ قرار منع الجماهير، مع العلم بأن جماهير الفريق معروفة بالتزامها بالقانون، ولم تنخرط يوما في أعمال الشغب ليستدعي الأمر حرمانها من مآزرة فريقها.

وأكد عدد من جماهير الفتح الرياضي الناظوري لـ "ناظورسيتي"، بأنها كانت تستعد لحضور هذه المباراة، التي تندرج ضمن لقاءات القمة التي تعرف حماسا وتنافسية كبيرة في إطارها الرياضي.

وتجدر الإشارة إلى أن السطات المحلية بالناظور، اتخذت قرارا يقضي بمنع الجمهور من حضور مباراة القمة بين فتح الناظور والنادي المكناسي في إطار الجولة 23 من البطولة القسم الثاني هواة المزمع إجراؤها الأحد القادم على الساعة الثالثة والنصف بالملعب البلدي بالناظور.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح