المزيد من الأخبار






تضرر السلع بميناء بني انصار تجمع مدير "مارسا ماروك" بمستثمري جهة الشرق وبرلمانية التقدم والاشتراكية


ناظورسيتي: متابعة

احتضن مكتب مدير "مارسا ماروك" بالناظور، صباح الثلاثاء 28 مارس الجاري، اجتماعا حضره رئيس رابطة المستثمرين بجهة الشرق وممثل شركة استيراد الخضر والفواكه والنائبة البرلمانية عن حزب التقدم والاشتراكية من أجل تدارس مشكل تضرر السلع في الميناء أول أمس الاثنين.

وعرف الاجتماع، مناقشة أسباب مشكل ضياع السلع في الميناء ومختلف الإشكالات التي تعيق مسار النسيج الاقتصادي بالجهة والإقليم على وجه الخصوص.

كما هم اللقاء، طرح المشاكل والمعيقات التي يعاني منها المستوردون والمصدرون بالناظور ، بهدف إنجاح مشروع الميناء البحري ببني انصار، حيث دعا المجتمعون إلى تكثيف الجهود من طرف الجميع بغية الحفاظ على المستورد المحلي.


وشدد “ادريس الريفي” على أهمية اللقاء الذي جمعهم بمدير مرسا ماروك بحضور النائبة “فريدة خينيتي” ، في انتظار عقد لقاءات اخرى مع كل من مدير الوكالة الوطنية للمواني ANP , و المدير الجهوي للجمارك في الأيام القليلة المقبلة، من أجل طرح مشاكل ميناء بني انصار وكذلك التفكير في إيجاد حلول ناجعة ، مشيرا إلى أن الناظور اليوم تحتاج الى ابنائها اكثر من اي وقت مضى .

هذا وقدم رئيس رابطة المستثمرين بجهة الشرق، الشكر للنائبة البرلمانية السالف ذكرها، و مدير مرسا ماروك على تفاعله الايجابي والسريع مع المشكل الذي وقع لأحد المستوردين.

وتلقى المجتمعون، وعدا من مدير "مارسا ماروك" من أجل تعويض المستورد على كمية السلعة المتضررة، وتكليف لجنة من أجل الإنتقال الى عين المكان لتحرير المحضر وتقييم حجم الخسائر .

من جهة ثانية، أشاد المسؤول نفسه، بالجهود التي يبذلها عامل إقليم الناظور من أجل انعاش الاقتصاد المحلي عبر ميناء بني انصار.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح