NadorCity.Com
 


بلاغ أحمد الرحموني للمواطنين عبر ناظورسيتي


بلاغ أحمد الرحموني للمواطنين عبر ناظورسيتي
ناظورسيتي:

توصل موقع ناضور سيتي – حصرياً- ببلاغ تواصلي من السيد أحمد الرحموني، نائب رئيس المجلس البلدي للناضور، يقدم من خلاله تشكراته الحارة الى كل انصاره الذين صوتوا على لائحته خلال الانتخابات الجماعية التي شهدتها البلاد قبل اسبوعين.. حيث أكد السيد الرحموني، مرة أخرى، على أهمية التغيير الذي يتوخاه المواطنون من المجلس المنتخب الجديد، وأنه سيحاول بمعية زملائه في المجلس البلدي للناضور أن يكون عند حسن ضن الساكنة لتمثيلهم أحسن تمثيل، و المحاولة بحسب الوسائل المتاحة من أجل بناء مستقبل مزدهر لمدينة الناضور الكبير في ضل التوجهات السامية لقائد الامة الملك محمد السادس نصره الله.

ولم يفت وكيل لائحة حزب التقدم و الاشتراكية الحائز على 7 مقاعد في اقتراع 12 يونيو، أن يشكر الذين لم يصوتوا على لائحته و فضلوا مرشح اخر، لانهم عبروا عن رغبتهم بكل حرية و لم يرضخوا لاغراءات البعض، واعدا اياهم بالعمل على محاربة الظواهر المسيئة للمنطقة و مؤكدا على التزامه ببرنامج عمله الذي سطره في حملته الانتخابية .. وأكد مرشح حزب الكتاب على الثقة الكبيرة التي وضعها في السيد طارق يحيى الرئيس المنتخب الجديد-القديم ، و أن التحالف الذي أجراه فريقه مع التجديد و الإنصاف و النهضة و لائحة السيد عبد العزيز مكنف فرضته غيرته على مستقبل مدينة الناضور و ضرورة استئصال المتلاعبين بمصير البلاد و العباد بشتى الطرق القانونية، معتبرا ان تحالفه استوجبته هذه الهواجس و الانشغالات.. مذكرا في نفس الان: "بحساسية الظرفية وأهميتها التي تتطلب منا جميعا التوحد من أجل الاصلاح و البناء من اجل خدمة أفصل لساكنة الناضور.."

واستغل السيد أحمد الرحموني فرصة تلاقحه عبر قناة التواصل -ناظورسيتي، من اجل ان يقدم تهنئة خاصة لــ"الديمقراطية" التي قال إنها انتصرت بالناضور في حين زهق الباطل












المزيد من الأخبار

الناظور

تزوير واستيلاء على عقار تبلغ مساحته 17 هكتار يورط مسؤولين جماعيين بسلوان

تلويث حي سكني في سلوان ببقايا ومخلفات الأسماك يثير استياء الساكنة

حالة الطقس: أمطار مرتقبة بجل أقاليم المملكة اليوم الإثنين

النادي الثقافي ل"واه نزما" ينظم حفل تقديم وتوقيع كتاب الصحفي المحجوب بنسعلي

مهنيو سيارات الأجرة بالناظور والدريوش يطالبون بحقوقهم

شاهدوا.. حي تاويمة الذي تغيب عنه مظاهر الحضارة يئن تحت وطأة التهميش

المجلس البلدي يقوم بتثبيت علامات تشوير جديدة في القيسارية