المزيد من الأخبار






بعد الرميد.. بنعبد الله يتهم العماري بالكذب وبتغليط الرأي العام


بعد الرميد.. بنعبد الله يتهم العماري بالكذب وبتغليط الرأي العام
ناظورسيتي | متابعة

اتهم وزير السكنى والتعمير وسياسة المدينة نبيل بنعبد الله، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الياس العماري، ب"تغليط الرأي العام عبر ادعاءه أن الوزارة تأخرت في الإفراج عن الدفعة الأولى من الحصة التي التزمت بالمساهمة بها في إطار برنامج التنمية المجالية لإقليم الحسيمة “الحسيمة منارة المتوسط".

بنعبد الله، أكد في بلاغ على أن وزارته كانت سباقة إلى الإفراج على الدفعة الأولى من التمويل إلى وكالة تنمية الأقاليم الشمالية، وذلك فور المصادقة على الاتفاقية الإطار الخاصة ببرنامج “الحسيمة منارة المتوسط”.

وأضاف ذات البلاغ، أنه بعد التوقيع على الاتفاقية الإطار، شرعت المنظومة المحلية في إعداد الاتفاقية الخاصة بتمويل وإنجاز البرنامج، مضيفة بأنها حددت في 50 مليون درهم كدفعة أولى للشروع في تنفيذ الأشغال.



1.أرسلت من قبل قلب الأسد في 16/06/2017 02:47 من المحمول
هذا ما يمكن الاصطلاح عليه ب "صراع الديكة " هذا يتهم هذا و هذا يرد التهمة و هكذا. اللباقة في الحوار و اللباقة السياسية تكاد تنعدم عند البعض و الأمور عندهم أقرب إلى البلطجة منها إلى السياسة.
ما يبدو لي شخصيا أن سياسيي البام هم الفساد عينه

2.أرسلت من قبل Amghar في 16/06/2017 03:51
khass dalil

3.أرسلت من قبل EUROPA في 16/06/2017 08:40
بنعبد الله في كرشوا أعجينة لما قال العماري يج محاسبة المسؤولين، وبهذه الفكرة العظيمة لقد مس لهم لب المرض ، والنقطة التي لا يحبون مسها ولا مناقشتها ، فإن كانوا رجالا ويحبون العدل فهي للمحاسبة ! وإن كانت المحاسبة فكلهم للسجن عاشة والبراءة للمظلومين ، إنهم على الكراسي الدستور يغني في الشرق وهم في الغرب ؛ يحكمون دائما لصالحهم ، فاسدين ، إفساد الدائرة المحيطة بالمفسدين عن طريق بث أخلاق وصفات ودعاوى الفساد، وذلك بالإسراف في المعاصي حتى يتعدى أثرها إلى غير أصحابها، ولهذا قال صالح - عليه السلام - ناهياً قومه عن التأثر بالمفسدين: ((ولا تطيعوا أمر المسرفين الذين يفسدون في الأرض ولا يصلحون)) [الشعراء/ 152].

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح