المزيد من الأخبار






الوزير مصطفى الخلفي وزوجته يستمتعان بمياه البحر في عطلة لم تدم طويلا


الوزير مصطفى الخلفي وزوجته يستمتعان بمياه البحر في عطلة لم تدم طويلا
ناظورسيتي: متابعة

انتهز الوزير مصطفى الخلفي، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، فرصة حصوله على عطلة قصيرة في الاستجمام برفقة زوجته بشاطئ المرسى الواقع بالقصر الصغير.

ووثق هواة التصوير، لحظة استمتاع الوزير مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة، بمياه الشاطئ المذكور، برفقة زوجته التي اختارت السباحة بلباس إسلامي، رغم تواجدهما بمفردهما في منطقة تقع بعيداً عن أعين المواطنين.

وعلق نشطاء على الصور متسائلين ما إن كان مصطفى الخلفي خارج لائحة الوزراء المغضوب عليهم و الممنوعين من العطلة من طرف الملك محمد السادس بعد تعثر مشاريع الحسيمة منارة المتوسط، أم أن هذا المسؤول اختار الاستجمام خلال أيام العمل، خاصة وان عطلته لم تدم سوى يومين وفق ما أكدته عدة مصادر.






1.أرسلت من قبل amaghrabi في 23/08/2017 20:27
بسم الله الرحمان الرحيم.صراحة أنا لا ألتزم بماجاءت به كتب الحديث عن السنة النبوية لان كما قال كثير من العلماء الاحاديث الصحيحة في الكتب الاسلامية الكبرى كالشعر الابيض في الثور الاسود او الاحمربمعنى ألتزم فقط بما جاء به كتاب الله والذي قال فيه سبحانه عز وجل "انا نزانا الذكر وانا له لحافظون".ولذلك الاحظ أن الاخوان والوهابيين يلتزمون بالسنة أكثر من القران,واذا كان الاخ الخلفي سني ولاشك في ذلك فأقول له في كتب السنة"اظهار السرة حرام لان السرة عند الرجل تعتبر عورة وبالتالي فسرتك ظاهرة وكدتأن تظهر ما تحت السرة.الزوجة غطت حتى عينيها والرجل بقيت سرته بارزة مكشوفة وهو لم ينتبه لذلك ان كان جاهلا فتلك مصيبة وان كان متجاهلا فالمصيبة أعظم

2.أرسلت من قبل قراءات في 24/08/2017 00:35 من المحمول
نتمنى المغاربة ما يوليوش بحال الصحافة الصفراء الغربية اللي انتهكوا عورات الناس و تدخلو في حياتهم الخاصة و استغلوها لربح المال، واش هذا اللي صور الراجل مع مرتو في البحر يرضاها ليه هو براسو و لمرتو او اخته؟ المغربيات راهم بكرامتهم و عيب تنشر صورهم

3.أرسلت من قبل ابو كليبة في 24/08/2017 06:39 من المحمول
المعلق رقم ١
اذا كانت السنة لا تلزمك فانت من القرآنيين امثالك يتبعون الدكتور شحرور وعلي كليالي...
أهل السنة هم الفرقة الناجية أما غيرهم ففي جهنم
هل الذكر هو القرآن؟ اذا كان كذلك فاين آيات الرجم وبقية صورة
الاحزاب؟ أما أنا فقد كفرت

4.أرسلت من قبل al3arandass في 24/08/2017 13:51
أولا لو كان الموقع بعيد عن اعين الناس لما استطاع الذي صوره أن يصوره، كما أرد على صاحب التعليق الأول الذي يكتفي بالقرآن فقط وأسأله : من الذي علمك عدد الصلوات وعدد ركعاتها وما تقول فيها ؟

5.أرسلت من قبل RiFi في 24/08/2017 15:02 من المحمول
إلى صاحب التعليق الأول .من هم العلماء الذين قالو ما تفضلت به هههههه أتحداك أيها الكذاب أن تذكر عالما واحدا من علماء الأمة .

6.أرسلت من قبل amaghrabi في 24/08/2017 18:10
بسم الله الرحمان الرحيم.مرحبا باسنة التي تشرح القران والتي تبين لنا مثلا كيفية الصلاة والزكاة وان كان فيها اختلافات ومع ذلك مرحبا بها لان الامرؤ مذكور في القران,أما الحديث الذي لا صلة له مع القران أو يناقض القران فسواء رواه البخاري أو غيره فانني لا أصدقه ولا أكذبه ولا أعمل به

7.أرسلت من قبل RiFi في 24/08/2017 22:24 من المحمول
هههه مازلت أنتظر جوابك من هم العلماء الذين قالو ما تفضلت به في تعليقك الأول

8.أرسلت من قبل عبد الله في 01/03/2019 08:05 من المحمول
السيد الوزير لا علاقة له بالسنة هذا اولا ، ثانيا الى صاحب تعليق انه لا يأخذ بالسنة النبوية و يكتفي فقط بالقرآن ، بالله عليك كيف تصلي الظهر اربع ركعات و هي لم تذكر في القرآن بان الظهر اربع ركعات ام انك جاهل جهلا مركبا.

9.أرسلت من قبل محمد في 30/05/2019 20:03 من المحمول
مالكم يا المغاربة ديه فراسكم شويا. حادين الناس وزير ولا ما شي وازير حتى هو بشر من حق ان يمشي مع مراتو واولاد إلى البحر ان يستمتع حياته مع اولاد واش انتم مكاتسافروش حتى انتما كاتسافرو كتمشيو البحر الحمد لله هو عندوا حرمة مستورة كاين شي بعض كل عريان و

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح