المزيد من الأخبار






الناطق الرسمي باسم القصر الملكي سابقا يكشف عن السبب الحقيقي لتواجده بمدينة الحسيمة


الناطق الرسمي باسم القصر الملكي سابقا  يكشف عن  السبب الحقيقي لتواجده  بمدينة الحسيمة
توفيق بوعيشي

نفى حسن أوريد، الكاتب والأستاذ الجامعي، الناطق الرسمي باسم القصر الملكي سابقا، أن يكون قد التقى بعض عائلات معتقلي حراك الريف، كما راج، أو أن يكون مبعوثا لجهة رسمية في الدولة الى مدينة الحسيمة .

واضاف اوريد في تصريح للصحافة، أن حلوله بالحسيمة وإمزورن كان ضيفا على جمعية الريف للذاكرة والتراث، وهو لقاء كان قد تم برمجته قبل أكثر من سنة، ولم يتسن إجراؤه عكس ما تم تداوله في عدد من الجرائد الالكترونية حول لقاءه بعدد من عائلات المعتقلين.

واستدرك المتحدث بالقول انه على هامش اللقاء مع الجمعية ، أجرى لقاءات بطلب من فعاليات أو بتنسيق مع أصدقاءه ، أسوة بما قام به مثقفون وفاعلون جمعويون واتسمت تلك اللقاءات بالجدية والصراحة والمسؤولية والنأي عن لغة الخشب. على حد تعبيره .

واختتم تصريحه بالقول،" أن هذه اللقاءات بالنظر لوضعي أستاذا جامعيا ومثقفا، لا تلزم إلا إياي، ولا تحتمل أي تعسف في التأويل."



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 06/07/2017 13:33
بسم الله الرحمان الرحيم.ا ذاكا خيطا ابيض من اجل مصلحة الوطن,سواء التقيت أهل الحراك وقدمت لهم وجهة نطرك بنية صادقة ليس وراءهادنيا تصيبها او امرأة تنكحها فنحن نثمن مشاركتك سواء كانت ايجابية او سلبية لانك قمت بما تعتقده صالحا لوطنك وللشعب المغربي,اما ان كان لقاؤك بغرض في نفس يعقوب فاللهم اجعل كيدك في نحرك وشوكتك في بطنك وعقلك في دبرك

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح