المزيد من الأخبار






المسرحية الريفية "بيريكولا" تمثل المسرح الأمازيغي بمهرجان المسرح الجامعي بطنجة


المسرحية الريفية "بيريكولا" تمثل المسرح الأمازيغي بمهرجان المسرح الجامعي بطنجة
ناظورسيتي | مراسلة

بعد التتويج المستحق لمسرحية "بيريكولا" بالجائزة الوطنية للثقافة الامازيغية بمدينة الرباط الأسبوع الماضي، وحصولها على عدد مهم من الجوائز بمهرجان المسرح العربي للشباب أواخر شهر يوليوز الماضي بمدينة وجدة، و استمرارا منها في تسجيل الحضور المتميز للمسرح الأمازيغي في الساحة المسرحية المغربية، تعود فرقة ثفسوين للمسرح الأمازيغي ببرنامج عروض جديد لعملها المسرحي "بيريكولا" خلال الشهر الجاري وذلك على الشكل التالي:

يوم الخميس 27 أكتوبر 2016 بمسرح محمد الحداد لمدينة طنجة على الساعة التاسعة ليلا و ذلك في إطار الدورة العاشرة لمهرجان طنجة الدولي للمسرح الجامعي.

يوم الجمعة 28 أكتوبر 2016 بثانوية مولاي يوسف بمدينة طنجة على الساعة الخامسة والنصف مساء و ذلك في إطار حفل افتتاح و إعطاء الانطلاقة لمشروع " أجي تتفرج"

يوم الأحد 30 أكتوبر 2016 بقاعة العروض لدار الثقافة الأمير مولاي الحسن بالحسيمة على الساعة الخامسة مساء و ذلك في إطار الملتقى الأول للأغنية الامازيغية الهادفة بالريف.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المسرحية وقعها الرباعي المتميز : المؤلف سعيد أبرنوص ، السينوغراف طارق الربح ، مصممة الملابس هدى زبيب و المخرج أمين ناسور . و قام بتشخيص أدوارها كل من : كريم بوعزة ،سليم بوعثمان ، شيماء العلاوي بمصاحبة في الأداء و الموسيقى للعازف إلياس المتوكل.

المسرحية الريفية "بيريكولا" تمثل المسرح الأمازيغي بمهرجان المسرح الجامعي بطنجة




1.أرسلت من قبل anas oukili في 22/12/2017 02:40
chbrou fydana ou 3tiwna foursa

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح