المزيد من الأخبار






العماري: هذه حدود مسؤولية الملك في أحداث الريف والحسن الثاني ليس وحده المسؤول عن قتل الريفيين


العماري: هذه حدود مسؤولية الملك  في أحداث الريف والحسن الثاني ليس وحده المسؤول عن قتل الريفيين
عن موقع بديل

في هذه الحقلقة يبدي الأمين العام حزب “الأصالة والمعاصرة”، الياس العماري موقفا مثيرا حول مدى مسؤولية الملك في احداث الريف كما يبدي مواقف اكثر اثارة من الهمة والماجيدي.

وفي الحوار يرسم العماري حدود مسؤوليته في احداث الريف مستحضرا الجرائم التي ارتكبت ضد المنطقة، وموضحا أن الملك ليس وحده المسؤول عن قتل الريفيين بل هناك اطراف اخرى.




1.أرسلت من قبل مواطن حر في 16/06/2017 16:12 من المحمول
كما قال بن علي..فهمناكم... فهمنا بلي كاين سلطة عليا تتحكم في دواليب الدولة ولي هي من ورثة الحسن الثاني والبصري. الملك مغلوب عن امره، لكن نتمنى الا يستسلم للمنافقين. فمهما كان فدم الشعب لن يصير ماءا يوما ما وقوة الدولة في قوة مواطنيها.

2.أرسلت من قبل amaghrabi في 16/06/2017 18:16
اخرجوا المواطن المفهور ناصر الزفزافي من السجن وادخلوا مكانه هذا الثلرثار المنافق الانتهازي مكانه.قلت لك مرارا وتكرارا قل خيرا او اصمت.اصمت يا الياس فانك تخلعهم كما نقول نحن الامازيغ.وكما قال القائد الخضير"الفصة اعمر"لانك صراحة تحرث خارج البيدر .انت تتهم الحكومة وانت نفسك رئيس الجهة الكبرى وهي جهة غنية جدا في المغرب,بالله عليك اخي الياس هل لك قدرة لخدمة جهتك ام لا؟ان كان لا ارحل واترك من يعمل وان كان نعم فاعمل واصمت واخرس ولا تكسر رؤوسنا

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح