المزيد من الأخبار






العثماني: اعتقال سعيد شعو نفذ لأن العدالة الهولندية تثق في القضاء المغربي


العثماني: اعتقال سعيد شعو نفذ لأن العدالة الهولندية تثق في القضاء المغربي
ناظورسيتي:

تهرب سعد الدين العثماني، من تحميل المسؤولية للجهات التي تسامح لبعض الشخصيات التي لا تحترم القوانين بالترشح في الانتخابات التشريعية، واكتفى رئيس الحكومة بالحديث عن قضية سعيد شعو الذي سبق له وولج البرلمان من باب مجلس المستشارين أواخر العقد الماضي.

وأكد العثماني أن القضاء المغربي ظل منذ سنة 2010 يطالب بتسليم سعيد شعو، والسلطات الهولندي كانت تمانع رغم تجديد الطلب أكثر من مرة.

وأضاف " في هذه الفترة الأخيرة وقبل تشكيل الحكومة، كانت هناك اتصالات مكثفة، وحضرت لجان أمنية هولندية للتحقق من صحة التهم التي يوجهها المغرب لسعيد شعو، حيث اجريت بهذا الشأن اجتماعات بين قضائيين من وزارة العدل الهولندية و مسؤولين في القضاء والأمن المغربيين".

وإستطرد " هولندا اعتقلت سعيد شعو بعد تأكدها من جدية الملفات التي قدمها المغرب، وهذا يؤكد ثقة العدالة الهولندي في القضاء المغربي..



1.أرسلت من قبل اغبالو في 02/07/2017 08:15 من المحمول
لو كانت هولندا تثق في القضاء المغربي. ما كانت لتضع الشروط التالية: الحكم في قضية المخدرات فقط، دون النظر في قضية المواقف السياسية و علاقته مع الحراك. الحكم بالمعايير القضائية الهولنديه، الحق في دفاع هولندي، السجن في هولندا.

2.أرسلت من قبل sarah في 02/07/2017 08:15
SAID CHAOU est un citoyen NÉERLANDAIS+RIFAIN désormais il ne reconnait pas LA SOUVERAINETÉ du Makhzen sur le RIF,la preuve qu’il a adressé » une demande de décolonisation du RIF AUX NATIONS UNIES » ! les pays bas n’extrade pas ses citoyens comme le fait le makhzen,LA HOLLANDE est aussi un pays SOUVERAIN et vous devriez respecter sa SOUVERAINETÉ en demandant l’extradition d’un de ses citoyens d’origine RIFAINE par ce qu’il a révélé L’IMPLICATION DU MAKHZEN dans L’ASSASSINAT des « 5 jeunes retrouvés calcinés à l’intérieur d’une agence bancaire d’Al Hoceima en 2011» et en s’adressant au SECRÉTAIRE GÉNÉRAL DES NATIONS UNIES une requête afin d’enregistrer LA CAUSE RIFAINE à LA COMMISSION DE DÉCOLONISATION DES NATIONS UNIES et par conséquent SAID CHAOU ne reconnait plus la souveraineté du makhzen

3.أرسلت من قبل اغبالو في 02/07/2017 08:16 من المحمول
لم يسلم بعد و الكلمة للقاضي الهولندي اولا و اخيرا.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح