المزيد من الأخبار






الخلفي في حالة تعرض أي معتقل لتعذيب أو سوء معاملة سيعرض على الخبرة الطبية وسيفتح تحقيق


الخلفي في حالة تعرض أي معتقل  لتعذيب أو سوء معاملة سيعرض على الخبرة الطبية وسيفتح تحقيق
شفيق الزروالي

تحدث مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة خلال برنامج ساعة للإقناع على قناة ميدي 1 تيفي ، عن حالة الموقوفين على خلفية أحداث الحسيمة والضمانات القانونية لمتابعتهم.

واكد الخلفي ان القرار المتخذ هي الاحترام الشديد للمساطر من بينها الخبرة الطبية في حالة ما هناك ادعاء بتعرض أي متهم لسوء معاملة أو تعذيب وايقاع العقوبة في حالة الاقرار بحصول انتهاكات او معاملة حاطة بالكرامة .

واشار بهذا الصدد انه وقع الموافقة على تسعة طلبات زيارة من المحامين للمعتقلين واستمر الزيارة الى ساعات متأخرة من الليل ، مؤكدا على انه سيفتح تحقيق في التعسف الذي وقع للمعتقلين اثناء القاء القبض عليه بناء على ما صرح به احد المحامين ،عضو هيئة الدفاع .





1.أرسلت من قبل EUROPA في 05/06/2017 11:26
لماذا كثرة الكذب كل المحتجين المحبوسين لقد ضربتموهم وتقول هناك أطباء ، والأطباء منك إنهم مفسدن مثلكم لا يقولون الحقيقة فكل واحد سيحاكم أمام الله إن لم يحكم بالعدل :«يَادَاوُدُ إِنَّا جَعَلْنَاكَ خَلِيفَةً فِى الْأَرْضِ فَاحْكُمْ بَيْنَ النَّاسِ بِالْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعِ الْهَوَى»، أمام الله لا ينفعك لا محمد السادس ولا العثماني ولا البيجيدي ولا أخنوش ولا أي أحد إلا عملك وربما هؤلاء بالمناكر التي يقومون بها سيكونونون في الصف الأول من النار.

2.أرسلت من قبل EUROPA في 05/06/2017 11:51
لا تكذب على القانون ، ألم ترى الشرطة تكسر أضواء في الشارع العام ، وأخرون كسروا دكاكين الشعب ونهبوا وسرقوا لهم سلعهم أهذا لم تروه يا منافقيين؟ فحبي الله ونعمالوكيل.

3.أرسلت من قبل magribin في 05/06/2017 12:33
ce monsieur qui ce prend pour ministre raconte na porte quoi ces jeans las de quelle droit vous les avez enlevés, s'ils sons subis des violences quelle sons les médecins qui vont les examiner ?des médecins marocains bien sur.aussi qui sons les juges qui vont juger les policiers ou les gores qui sons responsables de ces agressions barbare.on connus bien la justices marocains ne perd pas ton temps a nous raconter des mensonges .vous vous prenez pour des démocratie ou état de droit au quoi?

4.أرسلت من قبل صالح في 05/06/2017 12:38 من المحمول
طز طز عليكم يا خونة هل أنتم تحكمون حتى تحاسبو أحد أنتم مجرد دمية في يد المنظمة الإرهابية المخزنية الداعشية،الحل في يد الشعب الشعب لإسقاط هذه العصابة المجرمة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح