المزيد من الأخبار






الأمن يمنع وقفة تضامنية مع معتقلي حراك الريف أمام سجن عكاشة


الأمن يمنع وقفة تضامنية مع معتقلي حراك الريف أمام سجن عكاشة
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

شهد محيط سجن عكاشة بالدار البيضاء إنزالا أمنيا مكثفا، حيث قامت السلطات بمنع وقفة إحتجاجية كان من المزمع تنظيمها زوال اليوم الٍأربعاء 28 يونيو الجاري، تضامنا مع معتقلي حراك الريف المعتقلين بذات السجن.

وقد قامت العناصر الأمنية بتطويق مكان الوقفة حتى تمنع المحتجين من الوصول إليها، كما تم إدخال الحافلة التي تقل عائلات المعتقلين إلى داخل السجن تفاديا للقائهم بالمحتجين.

وجدير بالذكر أن مدينة الحسيمة عرفت هي الأخرى منع مسيارات تضامنية مع المعتقلين يوم عيد الفطر، فيما عرفت بلدية إمزورن مواجهات بين المحتجين والعناصر الأمنية.



1.أرسلت من قبل Momo في 28/06/2017 15:10 من المحمول
مكاين ما يدار غير الحراك والاظراب والتشمكير في الشوارع لا شغل لامشغلة غير التبرزيط ووجاع الراس وخليونا نرتاحو مع ولدنا في الدار ونعسو احنا مراض وكتكملو علينا الله يمسخكوم

2.أرسلت من قبل Said في 28/06/2017 15:31 من المحمول
Mnin jaw had alhaynat. 3zd mafahmo?
Makayan bo modahara bla rokhsa fi l9anoun. Kan khas ifatho lihom lbab wa idakhlohom lisijn 3okacha dirikt.

3.أرسلت من قبل amaghrabi في 28/06/2017 17:55
خنزتم الحسيمة وتريدون ان تخنزوا الدار البيضاء.ولكن البيضاويون واجركم على الله ايها الريفيون,ولقد جاءت فقط وداديتهم فرأيتم شجاعتها يوم لعبوا معكم كرة القدم وادخلوكم الى بيوتكم كالفيران,اما زلتم لم تتعظوا؟ارجعوا الى الحسيمة قبل ان ينهض فقط بعض البيضازيين وتظهروا أعقابكم بالعدو نحو الحسيمة ان نجوتم بانفسكم.ارجعوا قبل ان تستيقظ الاسود الزائرة فتشتت جمعكم وتصبحون اضحوكة تضاف الى اضحوكة الوداد البيضاوي

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح