NadorCity.Com
 


افتتاح مطعم "Recapo" المتخصص في وجبات السمك بمدينة بني انصار


افتتاح مطعم "Recapo" المتخصص في وجبات السمك بمدينة بني انصار
مادة إشهارية

افتتح يوم الأربعاء 16 ماي الجاري، بمدينة بني انصار، أحد أفخم وأفضل مطاعم السمك بالإقليم، تحت مسمى "Recapo Restaurante".

وقد عرف اليوم الافتتاحي للمطعم حضور شخصيات وفعاليات جمعوية واقتصادية ومدنية، وسط أجواء مليئة بالبهجة والسرور.. أكد من خلالها جل المدعوين ورواد "Recapo" عن مدى ارتياحهم وانبهارهم لهذا المشروع المتميز.

هذا ويوفر مطعم "Recapo" مختلف أنواع السمك في طابق عصري وتقليدي يرقى ومتطلبات زبناء هذا المطعم ذو الجودة العالية، وإضافة الى ذلك يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي والهادئ نظرا لتواجده بالقرب من الميناء البحري والمحطة البحرية.

ويمتلك مطعم "Recapo" فريقا من الطهاة والنوادل ذوي الخبرة الكبيرة في مجال الطبخ، مما يؤهلهم لتقديم أشهى وأطيب وجبات السمك من شتى المطابخ العالمية.. ويوفر كل احتياجات زبنائه الكرام من مناسبات وحفلات جماعية وكذا سهرات راقية.

ولمن أراد الاطلاع أكثر حول جودة الخدمات التي يقدمها مطعم "Recapo" ما عليه الا أن يقصد مقر تواجده الكائن بطريق ميناء بني انصار، أو الاتصال على الرقم الظاهر أسفله:

0536348283


































































































المزيد من الأخبار

الناظور

جماعة الناظور تواصل تأهيل الفضاءات العمومية وإعادة تهيئة حديقة سوق المركب

اعتداء على أستاذتين بالناظور يثير استنكارا نقابيا ومطالب بفتح تحقيق

انقلاب سيارة بحاسي بركان ينتهي بنجاة ثلاثة أشخاص دون إصابات خطيرة

تهديد للصحة العامة.. مطرح عشوائي للنفايات بمحيط مركز تشخيص السل يثير استنكارا حقوقيا بالناظور

أحسست بالحكرة ولم يكن أمامي سوى البحر.. بائع البالونات بمارتشيكا يكسر صمته ويكشف حقائق مثيرة

هام للناجحين في البكالوريا بالناظور.. انطلاق التسجيل في مباراة الطب.. أكثر من 7300 مقعد وتفاصيل الانتقاء

مطار الناظور في صلب اجتماع ولاية جهة الشرق لتسهيل تنقل الجالية