المزيد من الأخبار






اعتبار هلال الناظور منتصرا على نهضة زايو في مقابلة الجولة 21


ناظورسيتي: متابعة

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي هلال الناظور لكرة القدم، أن العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، قررت احتساب الفريق المذكور فائزا على نهضة زايو في المقابلة التي تم توقيفها قبل انتهاء وقتها القانوني برسم الجولة الـ 21.

ونشرت صفحة النادي المذكور، بلاغا قالت فيه "إن قرار لجنة التأديب اعتبر هلال الناظور منتصرا في مباراته أمام نهضة زايو بثلاثة أهداف لصفر".

وأضاف المصدر نفسه "اجتمعت اللجنة التأديبية التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، بخصوص المباراة التي جمعت بين نهضة زايو وهلال الناظور برسم الجولة 21، من بطولة القسم الثاني هواة –شطر الشمال الشرقي، والتي أجريت بالملعب البلدي بأكليم وأصدرت مجموعة من القرارات".


ومن بين القرارات التي كشفت عنها صفحة هلال الناظور، الإقرار بهزيمة فريق نهضة زايو بثلاثة أهداف لصفر.

ويتمثل القرار الثاني، في معاقبة نهضة زايو بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور، ومنع جمهور النادي المذكور من التنقل مع فريقه لأربع مباريات قادمة.

أما القرار الرابع، فيتعلق بتغريم نادي نهضة زايو بـ 2500 درهم، وخامسا اعتبار فريق هلال الناظور منتصرا بثلاثة أهداف لصفر.

ويأتي هذا الإعلان، في وقت لم تكشف فيه بعد العصبة الوطنية لكرة القدم عن تفاصيل قرارها بشأن المباراة المذكورة، حيث حافظت في موقعها الرسمي على الترتيب المؤقت لفريقي هلال الناظور ونهضة زايو، وفي جدول النتائج الذي لم تجري غليه أي تحيين.

وفي حالة صحة هذه القرارات، فإن هلال الناظور، سيرتقي إلى الرتبة الثانية بـ 46 نقطة، بعد اتحاد بن الطيب بـ 49 نقطة في الرتبة الأولى، فيما سيتقهقر نادي نهضة زايو إلى المركز الثالث بـ 42 نقظة.

جدير بالذكر، أن المباراة التي جمعت نهضة زايو بهلال الناظور برسم الجولة 21، توقفت قبل وقتها القانوني، بسبب أعمال شغب ارتكبها محسوبون على الفريق المضيف الذي استقبل الهلال في الملعب البلدي لأكليم.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح