المزيد من الأخبار






إصلاح مراحيض البرلمانيين يعود للواجهة... والصفقة تعدت 250 مليون سنتيم


  إصلاح مراحيض البرلمانيين يعود للواجهة... والصفقة تعدت 250 مليون سنتيم
ناظورسيتي:

كشفت مصادر برلمانية أن إدارة الغرفة الاولى، قد استغلت العطلة البرلمانية التي من المفترض أن تنتهي يوم الجمعة الثانية من شهر أكتوبر المقبل، لاطلاق ورش اصلاح كبير “لمراحيض” البرلمان قدرت تكلفته بمئات الملايين، رغم التكذيب الذي سبق و أن أعلنته إدارة مجلس النواب بخصوص هذا الاصلاح ... وذلك حسب ما أوردته حسب جريدة "نون بريس".

و قد قررت إدارة مجلس النواب، يضيف نفس المصدر، اصلاح و تشييد 120 مرحاضا بما فيها المراحيض التي بنيت حديثا ، لمسايرة العصر بمواصفات دولية حديثة، و هو ما سيكلف ميزانية ضخمة جدا و مكلفة، في حين لا يزال الغموض يلف ثمن الصفقة التي قدرتها ذات المصادر بقيمة تتجاوز 250 مليون سنتيم.

يشار إلى أن الحبيب المالكي قد أطلق صفقة لاصلاح القاعة العمومية المخصصة للجلسات،و قد انتهى قبل أسابيع من اعادة تهيئة جناح أعضاء الديوان الملكي الذي كلف مئات الملايين، و خلال هذه السنة انتهى أيضا المجلس من اعداد جناح خاص بنواب الرئيس و أعضاء المكتب، مما جعل قبة مجلس النواب، و رش بناء حقيقي خلال هذه الفترة.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 23/08/2017 17:28
بسم الله الرحمان الرحيم.البرلمان المغربي أصبح مكانا للمبارزات السياسية وللنوم الثقيل وافلاس الاموال الشعبية في التقاعد والاصلاحات كما نرى اليوم اصلاح المراحيض بمئات الملايين اضافة الى الاجرة الدسمة التي يأخذها البرلماني والمستشار شهريا ودون نسيان التعويضات التنقلية والمبيتية وووووزهكذا تبقى خخزائن الدولة خاوية بحيث حينما تذهب الى المستشفى مجروحا وتطلب منهم الدواء الاحمر فلا تجد شيائا والدواء الاحمر يسوى درهم او اقل.الدولة المغربية بهذه المجالس المرهقة يملأون البطون المملزءة ويفرغون البطون الخاوية.يا الاهي متى أفيق وأسمع أن بناية البرلمان قد سقطت على رؤوس البرلمانيين والمستشارين وترتاح نفوسنا ويتنفس الشعب المغربي نفس الراحة والاطمأنان

2.أرسلت من قبل Mohajir في 23/08/2017 21:40
Ils meritent les toiletten d' or car ils font leurs travail comme il faut economique en social

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح