المزيد من الأخبار






إدارة السجون: فيديو ناصر الزفزافي لم يصور بسجن عكاشة


متابعة

أصدرت مندوبية السجون بلاغا صحفيا، نفت فيه أن يكون الفيديو الذي نشره أحد المواقع، للزفزافي شبه عاري قد صور بالمؤسسة السجنية التي يوجد بها، وبذلك يرمي التامك الكرة في ملعب الأمن الوطني (كوميسارية الحسيمة أو مقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، باعتبارهما النقطتين اللتين مر منهما الزفزافي منذ توقيفه وإحالته على السجن).

وقالت مندوبية التامك إنها “بعد اطلاعها على الفيديو المنشور بمواقع التواصل الاجتماعي للنزيل ناصر الزفزافي، المعتقل على خلفية أحداث الحسيمة بالسجن المحلي عين السبع 1، تتقدم إدارة هذه المؤسسة السجنية إلى الرأي العام الوطني بالتوضيحات التالية:

– إن المعتقل ناصر الزفزافي لم يسبق له أن ارتدى اللباس الذي ظهر به في شريط الفيديو داخل المؤسسة السجنية منذ إيداعه بها إلى حدود الآن.

– إن المواصفات المادية للمكان الذي صور فيه الفيديو، لا تتوفر في أي من القاعات الموجودة بالسجن المحلي عين السبع 1.

– وانطلاقا من هذه الاعتبارات، تؤكد هذه الإدارة أن هذا الفيديو لم يتم تصويره داخل هذه المؤسسة السجنية، ولذلك فهي تستنكر الترويج في مواقع مأجورة من أطراف تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان لفكرة أن الفيديو قد تم تسريبه من داخل المؤسسة.



1.أرسلت من قبل Rachidمن المانيا في 10/07/2017 21:45 من المحمول
لا نستغرب أن يمارس هؤلاء الزبانية ساديتهم المعهودة في حق المغاربة عموما وأهل الريف خصوصا ،لكن وبما ان قواعد اللعبة قد تغيرت، لذا يجب جرهم من منخارهم إلى المحاسبة ،أو أن نقلب هذه الطاولة على الجميع.

2.أرسلت من قبل nadori frankfurter في 10/07/2017 22:13
lmohami dialo isawal zafzafi
howa igol fin sawroh. lmohim zafzafi kan fyad solta ohiya li mas2ola 3lih hata yakhraj oyamchi idir lojo2 siyasi 9bal mayanta9am mano lmakhzan

3.أرسلت من قبل Farah في 10/07/2017 22:25 من المحمول
شكرا لك يا زفزافي على فضح من يحكم هذه البلاد ـ كل يوم يتأكد لي أنه تحكمنا عصابة

4.أرسلت من قبل قاسم في 10/07/2017 23:02 من المحمول
الفيديو الذي تدعي فيه ادارة السجون بانه لم يصور في عكاشة لا يهمنا.... بل يهمنا اثار التعذيب يعني انه عنف من طرف المخزن

5.أرسلت من قبل ايمان في 11/07/2017 00:29 من المحمول
فيديو مفبرك ليس كل ما يقال يصدق اصلا هاذ السيد ليس محل ثقة لقد تعدى على فقيه في المسجد و اذا اتاكم فاسق بنبا فتبينوا هاذ السيد لا ارتاح له ابدا يبحث عن الشهرة عن ظهور الحمير الذي يتبعونه وهو مهلكهم لانه خائن لا يؤتمن

6.أرسلت من قبل ccv في 11/07/2017 06:04
cette vidéo est détourne par les policiers qui sont contre ce qui se passe au Maroc

7.أرسلت من قبل ايمان في 11/07/2017 11:48 من المحمول
الله اعلم كل التعاليق تسب و تقذف و كانهم راوا التعذيب قد يعذب نفسه و ينسبه الى المخزن لزرع الفتن المهم هاذ السيد لا اصدق نواياه من يوم اعتدائه على حرمة المسجد دون اعتبار لله و احترام المكان المقدس هو في نظري مشكوك فيه ان لم يحترم الله الذي خلقه

8.أرسلت من قبل sarah في 11/07/2017 15:31
S'il voulait prouver qu'il n'avait pas torturé Zafzafi, il n'avait qu'à le filmer après son arrestation et non pas un mois après.

9.أرسلت من قبل سليم في 02/01/2018 01:27 من المحمول
المغاربة مزال نعسين مزال مبغاوش افيقو ويعارفو ان محمد السادس ظالم وقاتل ليكهدر على الحق اقتلوه ولا يعقبوه هدا هو دولة الحق خصنا تغيير النظام الى بغينا نزيدو القدام

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح