هولندا.. شرطة لاهاي تفض احتجاجا لـ"السترات الصفر" وتعتقل 8 من أنصارها


ناظورسيتي: س.ر

فضّت شرطة الخيالة بمدينة لاهاي الهولندية، مساء اليوم السبت، احتجاجا لمتظاهري “السترات الصفر” بعد رشقهم أفراد الأمن بالحجارة وأطلقوا عليهم ألعابا نارية.

وقالت الشرطة، في بيان لها، إن ضباط شرطة الخيالة قاموا بإنهاء المظاهرة في لاهاي التي نظمت دون موافقة السلطات وتحولت لأعمال عنف. وأضافت أنه جرى اعتقال 8 محتجين بعد اشتباكات مع الشرطة.

وشارك نحو 150 إلى 200 متظاهر في المسيرة قرب مقر الحكومة مرتدين سترات صفراء.

وعرض التلفزيون المحلي لقطات لمحتجين أمام البرلمان وهم يلوحون بالأعلام الهولندية ويرددون شعارات مناهضة للحكومة وحاولوا في وقت لاحق اختراق السياج الأمني.



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 30/12/2018 14:08
يجب على الحكومة الهولندية ان لا تعنف المحتجين فلهم مطالب مشروعة يجب على الحكومة ان تلبيها فورا وان لا تمس أحدا بسوء وتترك المحتجين يكسرون ويصرخون ويتعدون على أملاك الدولة واملاك الاخرين,فالمحتجون غلضبون بالتقصير الحكومي في كرامتهم وعيشهم وحريتهم.ما هذا التبجح بالديموقراطية وتدخلها في شؤون غيرها وتتهم الغير بالاستبداد والظلم وعدم الحرية العامة ووو يجب على الحكومة الهولندية ان لا تضرب غيرها بالحجر اذا كان بيتها من زجاج

2.أرسلت من قبل Someone في 30/12/2018 14:36 من المحمول
Finahoma nass hollanda likygolo lharak ha9 machrou3 wzefzafi maknch khass ychadouuh , ayah on est d accord, wntouma pk Chadito plus de 200 en tte la Hollande, 8 juste a la Haye ?? Hasoul Jmal kychouf riir hdaba dsahbou

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح