NadorCity.Com
 


ناظورسيتي تستضيف الاطفال الذين سيمثلون اقليم الناظور في الدوري الدولي بالديار الفرنسية


ناظورسيتي  تستضيف الاطفال الذين سيمثلون اقليم الناظور في الدوري الدولي بالديار الفرنسية
ناظور سيتي | محمد العلوي

استضاف موقع ناظورسيتي يومه الثلاثاء 03 يونيو الجاري ثلاثة لاعبين من فئة 2000 2001 / 2002 وبمعية مؤطرهم السيد طارق ناشط عن جمعية مدنتي مبادرة وتنمية واباء اللاعبين الاتية اسماءهم " مروان قاسمي " نصر الدين بزازي " محمد مشماشة وبتمثيل من اللاعب السابق لاتحاد زايو ونهضة زايو السيد يوسف موساوي.

وقد جاء هذا الحوار مع اللاعبين حول رغبتهم في المشاركة في الدوري الدولي الذي سيقام بالديار الفرنسية بمشاركة 20 فريقا يمثلون مختلف الدول الاوربية والافريقية ومن ضمنهم المغرب ممثل بجمعية افاق للرياضة باحفير، وقد عبروا عن فرحتهم بالمشاركة في هذا الدوري وكسب التجربة والاحتكاك مع المدارس الاوربية، ويتمنون اللعب في فرق كبرى مثل برشلونة وبايرن ميونيخ والريال مدريد.

وفي تصريح مع اباء اللاعبين المذكورين اعلاه السيد نور الدين بزازي / محمد قاسمي / عبد المالك مشماشة عبروا من خلالها عن فرحتهم بمشاركة ابنائهم في هذا الدوري الدولي وتمنوا الخير لأبنائهم ومستقبل زاهر في مشوارهم الكروي.

وقد عبر مؤطر اللاعبين السيد طارق ناشط في كلمته عن فرحته وتمثيل جمعية مدينتي مبادرة وتنمية التي انجبت خيرة اللاعبين في فئة 2000 / 2001 / 2002 في هذا المحفل الكروي الكبير الذي سيمثل من خلاله مدينة زايو واقليم الناظور والجهة الشرقية والمغرب بصفة عامة.

كما نوه اللاعب السابق لاتحاد زايو ونهضة زايو السيد يوسف المساوي بالجمعية التي اعطت الاهتمام الكبير لهذه الفئة من الاطفال رغم نقص ملاعب القرب بالمدينة وطالب المسؤولين بدعم هذا الفريق الفتي الذي يمثل مدينة زايو في هذا العرس الكبير الذي سيقام في مدينتي ليل وباريس بالديار الفرنسية.























المزيد من الأخبار

الناظور

دينا سفيرة المطبخ المغربي في فرنسا تقدم لمتابعيها كل ما يخص الطبخ

شاهدوا.. إحسان شابة ناظورية تبدع في فن الطبخ وتقديم الوصفات

تعزية لعائلة الحموتي في وفاة والدهم عبد القادر

مديرية الأرصاد الجوية تؤكد استمرار زخات مطرية رعدية بمنطقة الريف

خطيب جمعة وواعظ ديني يدعو أفراد الجالية المغربية إلى زيارة مؤسسة خيرية الناظور ودعم أيتامها

إذاعة "كاب راديو" تسلط الضوء على واقع التهميش الذي يعيشه حي واد وزاج بمدينة العروي

"لوبي" أطباء القطاع الخاص يعرقل الترخيص للأجانب بممارسة الطب بالمغرب