موهبة جديدة.. الشاب المغربي عبد الصمد الزلزولي ينضم رسميا لقائمة نادي برشلونة لمواجهة ألافيس


موهبة جديدة.. الشاب المغربي عبد الصمد الزلزولي ينضم رسميا لقائمة نادي برشلونة لمواجهة ألافيس
ناظورسيتي | متابعة

حملت قائمة نادي برشلونة الكتالني، التي واجهت نادي ديبورتيفو الافيس الإسباني، مساء أمس السبت 30 أكتوبر الجاري، برسم الدورة الـ12 من بطولة اسبانيا لكرة القدم، اسم اللاعب المغربي الشاب، عبد الصمد الزلزولي البالغ من العمر 19 سنة، وذلك في أول حضور رسمي له.

وكان عبد الصمد الذي برز كموهبة مغربية جديدة، قد حضي بثقة المدرب الفني لنادي برشلونة "سيرجي باراجوان"، الذي تولى المسؤولية قبل أيام قليلة خلفا للهولندي "رونالد كومان" حيث عقد أماله على الموهبة المغربية نظير الأداء المتميز الذي بصم عليه ضمن نادي برشلونة .

ويتوقع أن يمنح المدرب الفني لنادي برشلونة، "سيرجي بارجوان" اللاعب عبد الصمد الزلزولي، فرصة الظهور مع الكبار خلال فترة توليه تدريب برشلونة، وهو يشارك في مركز الجناح ويجيد صناعة الفرص للتسجيل.


حري بالذكر أن عبد الصمد الزلزولي، الذي ولد في 17 دجنبر من سنة 2001 بمدينة بني ملال، تلقى تكوينه في فريقي "إلتشي" و "هيركوليز" الإسبانيان، قبل أن ينتقل إلى نادي برشلونة في شهر غشت الماضي مقابل مليوني يورو.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد ذكرت أن عبد الصمد الزلزولي، يشكل أحد الرهانات المهمة بالنسبة للإدارة الحالية لنادي برشلونة، وتعتبره بمثابة ورقة رابحة للمستقبل، سواء كلاعب أو على صعيد الاستثمار.

وفي ذات السياق، وقع عبد الصمد الزلزولي، على عقد يمتد لـ3 سنوات مع نادي برشلونة الكتالوني، مع خيار التمديد لموسمين إضافيين، وهو ما يعكس ثقة كبيرة من إدارة النادي الكتالوني في قدرات اللاعب المغربي الشاب.

وفي سياق متصل، عرفت قائمة برشلونة، غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابة، ومنهم "فرنكي دي يونغ، بيدري، أراوخو، مارتين برايثوايت، أنسو فاتي، فضلا عن سيرجي روبيرتو".

تجدر الإشارة إلى ذات المقابلة التي جمعت برشلونة وفريق ديبورتيفو الافيس، فوق أرضية ملعب "كامب نو" انتهت بالتعادل 1-1، وذلك في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح