مدرب تشيلسي يكشف عن نوع الاصابة التي تعرض لها زياش


ناظورسيتي: متابعة

تحدث مدرب تشيلسي فرانك لامبارد، في مؤتمر صحفي عقب مباراة فريقه ضد ليدز 3-1، لحساب الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي، عن الإصابة التي تعرض لها نجم "البلوز"، المغربي حكيم زياش.

ولم يتمكن زياش من استكمال لقاء تشيلسي وليدز، حيث اضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 30، بعد تعرضه للإصابة، وشارك الأمريكي كريستيان بوليسيتش، بدلا منه.

وقال لامبارد عقب اللقاء: "تعرض زياش للإصابة على مستوى العضلة الخلفية، شعر بالشد فيها أثناء اللعب".

وتابع: "لا يمكنني الآن تحديد الفترة التي سيغيب فيها، سنكتشف خلال الأيام القليلة المقبلة مدى تأثير هذه الإصابة عليه ومدة غيابه، أشعر بالإحباط لأن هذه الإصابة جاءت في وقت مزدحم للغاية من الموسم".

ويقدم زياش، الذي انضم لتشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أداء رائعا هذا الموسم، وساهم بفضل تمريراته الحاسمة، في تجاوز "البلوز" بدايته المتعثرة في الدوري الإنجليزي، وصعوده للمركز الثالث، حيث يتخلف بفارق ثلاث نقاط فقط عن متصدر المسابقة، نادي توتنهام.


وكان نادي أياكس أمستردام الهولندي مساء اليوم اعلن عن توصله لاتفاق مع تشيلسي الإنكليزي يقضي بإنتقال النجم المغربي حكيم زياش لصفوف البلوز، بداية الموسم الجاري.

وطالب نادي "أ.س.ف دروتن" الهولندي بنصيبه من صفقة انتقال حكيم زياش من أجاكس إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال الصيف الماضي، وذكر نادي دروتن أن النصيب الذي يطالب به يدخل في إطار قواعد الفيفا التي تنص على ضرورة أن تتوصل الأندية بحقها من صفقات لاعبيها السابقين نظير التكوين، وأكد أن زياش تلقى تكوينه الأولي في صفوف نادي "أ.س.ف دروتن" لمدة 3 سنوات عندما كان عمره بين 11 و14 سنة.

وقال رئيس "أ.س.ف دروتن" يان بوليمات إنه طالب الجامعة الهولندية لكرة القدم بنصيب ناديه من صفقة انتقال زياش إلى تشيلسي لكنه تلقى ردا محبطا!

وتجدر الإشارة إلى أن زياش لعب في صغره لفريق "أ.س.ف دروتن" ما بين 2004 و 2010.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح